الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

اللد: احتفال بمناسبة الأضحى في واحة السلام

كل العرب
نُشر: 09/09/16 08:14,  حُتلن: 08:48

تضمن البرنامج عدة محطات وفعاليات دينية، ثقافية واجتماعية لتذويت القيم الصالحة لهذه المناسبة السارة تحت اشراف المركزة الاجتماعية ياسمين محارب

عمّمت مدرسة واحة السلام في اللد بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه: "إستعدادًا لاستقبال عيد الاضحى، احتفل تلاميذ واحة السلام بأجواء من المحبة والسرور تغمرها البسمة والفرحة وقد قام الطلاب بأداء مناسك الحج داخل فناء المدرسة، وتضمن البرنامج عدة محطات وفعاليات دينية، ثقافية واجتماعية لتذويت القيم الصالحة لهذه المناسبة السارة تحت اشراف المركزة الاجتماعية ياسمين محارب. حيث قام قسم من الطلاب بالتكبير بصوتٍ جلجل أرجاء المدرسة وأبهر الحضور. وقسم آخر قام بالطواف حول مجسم الكعبة الذي بني خصيصاً لهذه المناسبة من قبل الطلاب. كما تم تقديم أنشودة تقشعر لها الابدان من قبل الطلاب الطالبات وفقرات عديدة ومتنوعة".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان:"هذا، وخرج الطلاب بمرافقة المعلمين لتوزيع بطاقات معايدة على المدارس والروضات المجاورة وأهالي حي المحطة، ليعبروا عن مدى فرحتهم وابتهاجهم بالعيد. وفي هذا اليوم المميز كان الخشوع والإيمان سيدا الموقف وعمت الفرحة في قلوب الطلاب، وكما شارك أعضاء الهيئة التدريسية والمربين في مواكبة الفعاليات والفقرات التي شارك فيها مع الطلاب. وأشار مدير المدرسة الاستاذ رائد زبارقة الى أهمية "هذه المناسبة السارة والترابط بين الطلاب في الفعاليات الا منهجية من حيث غرس القيم الدينية، الثقافية، الاجتماعية، حيث تم خلال فترة وجيزة مع افتتاح السنة الدراسية وبفضل الطلاب والمعلمين الكرام تم إنجاح المناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة