الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الفلك للحوت في أيلول: يُعبر لك أحدهم عن حّبه وإعجابه بك

كل العرب
نُشر: 08/09/16 17:46,  حُتلن: 04:47

الفلك للحوت في شهر أيلول: 

يتقرب منك أحد المرشحين لقلبك فيما يهرب آخر قد تواجه معاندة وشراسة من أحدهم في وقت تحتاج فية إلى الاستقرار والطمأنة

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج الحوت..

تجد نفسك عزيزي مولود برج الحوت في شهر أيلول تراوح مكانك لتجد نفسك مقيدًا ببعض الاعتبارات. تتبدل مفاهيم ومعطيات وترتفع شعارات جديدة في محيط عملك تثير التأويل والتفسير.


صورة توضيحية 

على الصعيد المهني
تعلن الكواكب بالاضافة الى عوامل الكسوف والخسوف حالة الطوارئ في أعمالك وتنذر بسوء تفاهم قد يتحول الى نزاع مفتوح وصراع قد يصعب وضع حد له ويجب ان يصار الى تسويته وخنقه في مهده في الأيام الاولى من الشهر قد يسود الغضب كما الحقد اجواءك وعلاقاتك فتشعر بالأرق، وربما تعاني من حالة عصيان تستهدفك ومن تعطيل لأعمالك او تاجيل وتأخير وهي امور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك. 

على الصعيد العاطفي
بعض مواليد الحوت يخشى على حبيب او شريك ويغذي شكوكا تجاهه، ويلاحق بعض الاشارات التي تنمي غيرته، والبعض الآخر يلاحق بالأوهام احد الأشخاص، ويراوح مكانه او يعيش تخيلات لا صلة لها بالواقع. قد تعرف بعض التقلبات والتناقضات فيُعرب لك بعضهم عن حّبه وإعجابه، في حين ينتقدك آخرون أو يتفادوك.
يتقرب منك أحد المرشحين لقلبك فيما يهرب آخر. قد تواجه معاندة وشراسة من أحدهم في وقت تحتاج فية إلى الاستقرار والطمأنة. يحوم شبح الاوهام فوقك وقد تشكو من غيرة أو تشكيك. وحتى إنك تفوَّت فرصاً للقاءات غنية وجيدة، أو يعتذر أحدهم عن لقاء معك في الدقيقة الأخيرة. حاذر حتى لا تصطدم بصديق أيضاً يلومك على بعض التصرفات ويحاسبك أو يبتعد عنك. كُن حريصاً على رأب الصدع وميّز بين الانتهازيين والأصدقاء الحقيقين، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يحمل احتكاكات قد تخف جداً كلما اقتربت من نهاية الشهر.

مقالات متعلقة