الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

الفلك للجدي في أيلول: الحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط

كل العرب
نُشر: 08/09/16 17:10,  حُتلن: 21:00

الفلك للجدي في أيلول: 

تكتشف في بداية الشهر أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر فتتخذ إجراء يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج الجدي .. 

تطل على فترة خريفية جيدة تجعلك تقف أمام طريقك للوصول إلى ما خططت له من مشاريع وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة.
 

صورة توضيحية 

على الصعيد المهني
توفر لك الشمس من برج العذراء حيوية كبيرة بحيث تشعر بان لا شيء يقاومك. تريد ان تقتحم كل الساحات وتصادف شهراً يزودك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة بغية تحسين اوضاعك المهنية والمادية. انت في مرحلة فلكية مهمة حيث لن تؤثر عليك عوامل الخسوف والكسوف بل تزيدك اصرارا وتقدما قد تتلقى عرضا مغريا او تبلغ منصبا طالما حلمت به تجد نفسك امام مفاوضات شاقة، وتحقق نجاحات في مجال البيع والعقارات والهندسة والتصميم والتزيين والديكور.

على الصعيد العاطفي
لا يناسبك وجود الزهرة في الميزان تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع ولا تعرف ماذا تريد، ركز قليلا وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط وبيدك إنجاح علاقتكما العاطفية، بينما تكتشف في بداية الشهر أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر فتتخذ إجراء يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب.

مقالات متعلقة