الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

الفلك للقوس في أيلول: المغامرات ليس الوقت السليم لها هذا الشهر

كل العرب
نُشر: 08/09/16 17:03,  حُتلن: 10:22

الفلك للقوس في أيلول: 

إذا كنت في علاقة بالفعل، فإن هذا الوقت هو الوقت الملائم من أجل مصارحة شريكك بما يجول في خاطرك من ناحيته

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج القوس.. 

يعاكس المريخ وزحل والشمس برجك في بداية الشهر، ثم تأتي عوامل الكسوف والخسوف التي تؤثر عليك مباشرة ليصب الزيت على النار ويعقد لك الامور ويتسبب بتقلبات في الاوضاع وجمود ومراوحة مكان كما ويعرضك لمشاكل مع الزوج والحلفاء والناس حولك، الذين يعترضون على افكار لك او رغبات، من دون سبب منطقي.
 
صورة توضيحية 
 
على الصعيد المهني 
تغامر كثيرًا في حياتك، لكن هذا الشهر سيتوجب عليك أن تكون حذرًا بقدر الإمكان، المغامرات ليس الوقت السليم لها هذا الشهر على الإطلاق، هذا الشهر يحتاج منك إلى الحرص، والحرص فقط، أن تقوم بالشيء بالطريقة الصحيحة التي يجب القيام بها له، حاول أن تقلل من نسبة المخاطرة إلى الحد الأدنى بعبارة أخرى.

على الصعيد العاطفي
وحده كوكب الزهرة يدعمك في الحياة العاطفيةبالنسبة للعلاقة الناشئة التي ترى أنها مناسبة لك في هذه الفترة، عليك التحقق من بعض الأمور قبل أن تقرر الاستمرار فيها، تأكد من أن شريكك يقف على أرضية ثابتة في هذه العلاقة، وتحقق أيضًا من أن الاتفاق حول الأمور الأساسية في النظرة إلى الأشياء، والصفات العامة بينك وبين شريكك هي محل اتفاق جيد بينكما، لا تخاطر بالدخول في علاقات لا يمكنك أن تسيطر عليها في ما بعد بشكل كامل. إذا كنت في علاقة بالفعل، فإن هذا الوقت هو الوقت الملائم من أجل مصارحة شريكك بما يجول في خاطرك من ناحيته، حتى لو كان ما يجول في خاطرك ليس أمرًا جيدًا، المصارحة هي السبيل الوحيد من أجل تخطي كل أنواع المشاكل المحتملة بين الشركاء. 

مقالات متعلقة