الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

الفلك للعذراء في أيلول: ستصادف العديد من الفرص لعلاقات عاطفية

كل العرب
نُشر: 08/09/16 16:54,  حُتلن: 20:27

الفلك للعذراء في أيلول: 

إذا لم تكن مرتبطًا في علاقة مع شريك بعد، هذا الشهر من الشهور التي سوف تصادف العديد من الفرص لإقامة علاقات

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج العذراء.. 

ينصحك الفلك عزيزي مولود برج العذراء في شهر أيلول بتسريع خطاك وأن تجهز نفسك لتغيير مذهل قد يطرأ على حياتك هذا الشهر ابتداءا من 9 أيلول، حيث ينتقل كوكب الحظ من برجك لتشكل الكواكب مجتمعة في أماكن معاكسة طالعا دقيقا لذلك تجنب كل انواع الصدامات وقف على الحياد في مسالة دقيقة جدا كن صابرا جدا فهكذا تنتصر على كل الملمات.

صورة توضيحية 

على الصعيد المهني
تزداد فترات التوتر بشكل كبير جدًا هذا الشهر، بسبب وجود المريخ في القوس ما يجعلك ترى الامور من منظار اسود فتشعر بأن الأمور ليست على ما يرام على الإطلاق، من المستحسن أن تعمل الحد من نوبات التوتر هذه، ﻷنها تسبب لك الكثير من التشتيت. إلا ان الفلك يحذر من ارتكاب الأخطاء او التسرع.

على الصعيد العاطفي
عوامل الكسوف والخسوف تجعلك تضخم الامور الشخصية والعاطفية بسبب تواجد كوكب الزهرة في الميزان لذلك ابتعد عن العدائية واعتمد الليونة والدبلوماسية لانك تحتاج إلى بعض التبرير لتصرفاتك الأخيرة تجاه شريكك.
 إذا لم تكن مرتبطًا في علاقة مع شريك بعد، هذا الشهر من الشهور التي سوف تصادف العديد من الفرص لإقامة علاقات، المشكلة أن معظم هذه الفرص ليست مناسبة لك، وعليك أن تبتعد عنها أو تحرص على إبعاد الفرص السيئة منها عنك، في الحقيقة الدخول في علاقة خاطئة من بين هذه العلاقات يصيبك بالعديد من المشاكل.

حالما تجد نفسك مستعدًا للدخول في علاقة ما، ابدأ بتصحيح تصورات الطرف الآخر عنك، فأنت من الأشخاص الذين للآخرين انطباعات كثيرة سيئة عنهم، وإذا لم تعمل بشكل جاد على تصحيح هذه الانطباعات عنك، ربما لن تتمكن من أن تحظى بعلاقة جيدة على الإطلاق، أو ربما تتسبب حتى في إفشال أي علاقة تحاول أن تبدأ فيها

مقالات متعلقة