الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

الفلك للعقرب في أيلول: إسمح لشريك حياتك بمشاركتك

كل العرب
نُشر: 08/09/16 16:54,  حُتلن: 22:44

الفلك للعقرب في أيلول: 

تبدو بداية الشهر جيدة تحمل اليك النشاطات المنعشة وتتاح لك فرص كبيرة كيتتقدم حتى عوامل الكسوف والخسوف هذا الشهر لن تزعجك بل قد تتحقق أمنية تحسن واقعك المهني وتتأكد من انه لاشيء مستحيل
 

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج العقرب.. 

تحظى في بداية الشهر بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلما، وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقا من نجاح خطتك الاستثمارية..
 
 
صورة توضيحية 

على الصعيد المهني 
تبدو بداية الشهر جيدة تحمل اليك النشاطات المنعشة وتتاح لك فرص كبيرة كيتتقدم حتى عوامل الكسوف والخسوف هذا الشهر لن تزعجك بل قد تتحقق أمنية تحسن واقعك المهني وتتأكد من انه لاشيء مستحيل.

على الصعيد العاطفي
تمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي او العاطفي بسبب وجود الزهرة في الميزان الذي يثير لديك القلق والشكوك، فان محاولاتك السيطرة على دفة القيادة في علاقتك مع الطرف الآخر لا تساعد على إتاحة الفرصة للهدوء للسريان داخل العلاقة، السيطرة هي أمر تشاركي بين كل الأطراف، لذلك يجب أن تسمح للطرف الآخر بمشاركتك في القيادة بعض الوقت، ولو بشكل جزئي، الطرف الآخر يشعر أيضًا ببعض الرغبة في أن يكون في موضع السيطرة، لذلك لا تحرمه من هذه المتعة.

مقالات متعلقة