الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

رئيس بلدية الناصرة بزيارة تفقدية لمدرسة البيروني

كل العرب
نُشر: 07/09/16 17:51,  حُتلن: 18:16

تحدثت تهاني مرعي عن تاريخ المدرسة وأثنت على العمل الجبار الذي قام به طاقم البلدية من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة

 وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني، جاء فيه: "قام وفد من بلدية الناصرة يرأسه رئيس البلدية علي سلام، ونائبه مسؤول ملف التربية والتعليم همام ابو احمد وسامية بصول مديرة قسم التربية والتعليم، احمد جبارين ومنذر حبيب الله من قسم الهندسة في البلدية، وأعضاء البلدية سمير سعدي وسامية مرعي ابو الرب بالاضافة لاحمد عودة ومجموعة من الأقسام في البلدية، بزيارة تفقدية لمدرسة البيروني في الناصرة، هدفها الاطلاع على جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب في الاسبوع الدراسي الأول. حيث استقبلهم طاقم المدرسة ممثلا بمديرة المدرسة المربية تهاني مرعي وطاقم من الهيئة التدريسية".


خلال الزيارة في مدرسة البيروني

وأضاف البيان: "افتتحت الحديث المربية تهاني مرعي بقولها: "شرف كبير لي زيارة رئيس بلدية الناصرة واعضاء المجلس البلدي والموظفين، أشكرهم جميعا على الجهود التي قاموا بها لتأمين افتتاح السنة الدراسية بنجاح". كما وشكرت رئيس البلدية بتسهيل الصعوبات التي كانت باستطاعتها احداث بلبلة في الايام الأولى لافتتاح السنة الدراسية.
وتحدثت عن تاريخ المدرسة وأثنت على العمل الجبار الذي قام به طاقم البلدية من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة".

واختتم البيان: "من جهته تحدث رئيس بلدية الناصرة على سلا، فقال: "انا سعيد جدا بزيارتي هذه، الحمد لله سررت كثيرا من الاستقبال وخاصة استقبال الطلاب وجولتي الميدانية في المدرسة، أعدكم ببناء قريب وابارك لكم مدرستكم الجديدة التي ستقام قريبا على ارض حي الجليل في الناصرة، أعدكم ان تكون مدرسة خاصة ومميزة لأنكم طلاب مميزون وتستحقون الكثير. عملت جاهدا من أجل انجاح المسيرة التعليمية وسد النواقص في المدرسة، وهذه فقط البداية"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة