جامعات / مدارسStudents

رئيس بلدية الناصرة بزيارة تفقدية لمدرسة البيروني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية الناصرة بزيارة تفقدية لمدرسة البيروني

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني، جاء فيه قام وفد من بلدية الناصرة يرأسه رئيس البلدية علي سلام، ونائبه مسؤول ملف التربية والتعليم همام ابو احمد وسامية بصول مديرة قسم التربية والتعليم، احمد جبارين ومنذر حبيب الله من

تحدثت تهاني مرعي عن تاريخ المدرسة وأثنت على العمل الجبار الذي قام به طاقم البلدية من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة


 وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني، جاء فيه: "قام وفد من بلدية الناصرة يرأسه رئيس البلدية علي سلام ، ونائبه مسؤول ملف التربية والتعليم همام ابو احمد وسامية بصول مديرة قسم التربية والتعليم، احمد جبارين ومنذر حبيب الله من قسم الهندسة في البلدية، وأعضاء البلدية سمير سعدي وسامية مرعي ابو الرب بالاضافة لاحمد عودة ومجموعة من الأقسام في البلدية، بزيارة تفقدية لمدرسة البيروني في الناصرة، هدفها الاطلاع على جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب في الاسبوع الدراسي الأول. حيث استقبلهم طاقم المدرسة ممثلا بمديرة المدرسة المربية تهاني مرعي وطاقم من الهيئة التدريسية".


خلال الزيارة في مدرسة البيروني
وأضاف البيان: "افتتحت الحديث المربية تهاني مرعي بقولها: "شرف كبير لي زيارة رئيس بلدية الناصرة واعضاء المجلس البلدي والموظفين، أشكرهم جميعا على الجهود التي قاموا بها لتأمين افتتاح السنة الدراسية بنجاح". كما وشكرت رئيس البلدية بتسهيل الصعوبات التي كانت باستطاعتها احداث بلبلة في الايام الأولى لافتتاح السنة الدراسية.
وتحدثت عن تاريخ المدرسة وأثنت على العمل الجبار الذي قام به طاقم البلدية من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة".

واختتم البيان: "من جهته تحدث رئيس بلدية الناصرة على سلا، فقال: "انا سعيد جدا بزيارتي هذه، الحمد لله سررت كثيرا من الاستقبال وخاصة استقبال الطلاب وجولتي الميدانية في المدرسة، أعدكم ببناء قريب وابارك لكم مدرستكم الجديدة التي ستقام قريبا على ارض حي الجليل في الناصرة، أعدكم ان تكون مدرسة خاصة ومميزة لأنكم طلاب مميزون وتستحقون الكثير. عملت جاهدا من أجل انجاح المسيرة التعليمية وسد النواقص في المدرسة، وهذه فقط البداية"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البيروني الناصرة
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر