أخبارNews & Politics

هيثم خلايلة يلهب الأمسية الافتتاحية لمهرجان مسرحيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هيثم خلايلة يلهب الأمسية الافتتاحية لمهرجان مسرحيد العكي

إفتتح مساء يوم أمس الثلاثاء مهرجان مسرحيد العكي الخامس عشر في بستان الباشا في البلدة القديمة لمدينة عكا بحضور الآلاف من اهالي عكا والقرى المجاورة ومن محبي الفن والمسرح. وتولى عرافة المهرجان الاعلامي دريد زرقاوي الذي رحب بالحضور واعلن عن

الفقرة المركزية للأمسية الاولى فكانت للفنان الفلسطيني ابن مجد الكروم هيثم خلايلة الذي ألهب الحضور بغنائه وتفاعل الجمهور معه


إفتتح مساء يوم أمس الثلاثاء مهرجان "مسرحيد" العكي الخامس عشر في بستان الباشا في البلدة القديمة لمدينة عكا بحضور الآلاف من اهالي عكا والقرى المجاورة ومن محبي الفن والمسرح. وتولى عرافة المهرجان الاعلامي دريد زرقاوي الذي رحب بالحضور واعلن عن افتتاح مهرجان بصورة رسمية. وافتتح المهرجان في ساعات المساء بعروض خارجية للأطفال والصغار مع الفنان رامي زيدان والمهرج فؤاد عايد وعبد رمال مع فرقة زنجو ورنجو والمطربة العكية منى ميعاري والساحر والممثل الفنان خليل.


خلال تكريم هيثم خلايلة
وتخلل الحفل افتتاح معرض الفنان الفلسطيني احمد كنعان الذي حمل عنوان "بصير خير". وفي خطوة رائعة تم تكريم الأديب والمؤرخ الاستاذ نظير شمالي على اعماله ومسيرته الطويلة في الأدب وبتأريخ تاريخ عكا. وكانت الفقرة الفنية والغنائية من نصيب فرقة المنارة العكية التي أضحكت الجمهور بعرضها الكوميدي الساخر من قبل الفنانين كامل روبي وايهاب خاسكية تلاها الفرقة الغنائية "فرقة غجر" التي الهبت الحاضرين بغنائها وأدائها الرائع والمميز.
اما الفقرة المركزية للأمسية الاولى فكانت للفنان الفلسطيني ابن مجد الكروم هيثم خلايلة الذي ألهب الحضور بغنائه وتفاعل الجمهور معه. وتم ايضاً تكريمه من قبل نائب رئيس البلدية المحامي ادهم الجمل بدرع خاص مقدم من ادارة المهرجان.
ويقف وراء هذا المهرجان كل من الفنان اسامة مصري المدير الفني له وعضو اللجنة الفنية ميسرة مصري والمدير الاداري والفني خالد ابو علي والمنتج تنفيذي خليل عسكري والمدير تقني موني عامر. وستستمر فقرات المهرجان مساء اليوم الاربعاء ايضاً على عن يختتم مساء غد الخميس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
766833
نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة