الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

الفلك للحمل في أيلول: تسوء علاقات شخصية ويخيبك الحبيب

كل العرب
نُشر: 06/09/16 13:30,  حُتلن: 16:08

جاكلين عقيقي للحمل في شهر أيلول: 

تشتعل الاحاديث مع بعض المقربين وتتفاقم المواجهات لتبلغ حد تبادل الاتهامات، فكن حذرا جدا ولا تترك هذه الميول تسيطر عليك كما على الآخرين

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج الحمل.. 

تكشف جاكلين عقيقي عن عدم سير الأمور بشكل جيد ومنسجم من بداية الشهر الذي يدعوك الى عدم المخاطرة اذ ان الكسوف الحاصل يوم 1 في البيت السادس اي في برج العذراء يتحدث عن امور صحية ومهنية طارئة فيتسبب بوعكة صحية او حدث دقيق او حادث او تراجع في العمل.


صورة توضيحية 

على الصعيد المهني
الاسبوعان الأولان من الشهر مناسبين لك على كل الاصعدة، بحيث تتابع عملا كان قد جمد وتتواصل مع فئات فاعلة جدا ومع زبائن جدد وزملاء يجدون لديك الدعم، ولو انك تشكو من بعض الاجواء المخيبة او الذبذبات السائدة في محيط عملك. لكن مع وجود الكواكب في اماكن معاكسة خاصة وجود المريخ كوكبك الاساسي في مواجه مع برجك من برج الجدي قد تضطر للتأقلم مع مناخ لا يروق لك، لكنك رغم ذلك تحرز النجاح وتتجنب بمهارتك ولباقتك الخلافات والمنافسات. 

على الصعيد العاطفي
تقدم على شهر عاطفي متموج فيه الكثير من الحركة والانقلابات والتغييرات فتشعر بالتوتر خاصة ان االخسوف الحاصل في برج الحوت في البيت الثاني عشر يعني تبدلات اساسية في حياتك الشخصية والعائلية تهتم بشؤون عائلية في هذا الشهر وتلعب دور الموجّه والحامي، مع وجود الزهرة في الميزان قد تحتاج الى كثير من الليونة والمهارة لكبح جماح النزوات وتخطي النزاعات. قد تشتعل الاحاديث مع بعض المقربين وتتفاقم المواجهات لتبلغ حد تبادل الاتهامات، فكن حذرا جدا ولا تترك هذه الميول تسيطر عليك كما على الآخرين. تسوء ايضا العلاقات الشخصية وتفاجأ بأوضاع متردية او متراجعة، وقد تخيبك مواقف للحبيب او تصدمك اخبار ومعلومات، ويكون حدسك صائباً اذا شككت ببعض النوايا. ابتعد عن اجواء دقيقة وحاول ان تجد الحلول من دون تسرع ولا ارتجال. قد تتطرق الى نقاش صريح جداً تشرح خلاله موقفك وقراراتك

مقالات متعلقة