رياضة وشبابSports

البرتغالي ناني: نريد الفوز بكأس العالم أيضًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البرتغالي ناني: لن نكتفي باللقب الأوروبي ونسعى لكأس العالم

لويس ناني:

الفوز بكأس العالم هو هدفنا الرئيسي في المرحلة القادمة، عندما تُحافظ على الانتصارات، لا يُمكن أن تعود خطوة واحدة إلى الخلف


خرج جناح المنتخب البرتغالي لويس ناني بتصريحات نارية، قبل مواجهة المنتخب السويسري في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك الرباعي "المجر، جزر فارو، لاتفيا وأندورا".


لويس ناني

وقال الوافد الجديد على فالنسيا لموقع الاتحاد الدولي فيفا: "الفوز بكأس العالم هو هدفنا الرئيسي في المرحلة القادمة، عندما تُحافظ على الانتصارات، لا يُمكن أن تعود خطوة واحدة إلى الخلف، إن كرة القدم هي لعبة الأحلام، وعلينا أن نستمر في الحلم من أجل تحقيق أشياء عظيمة كما فعلنا في فرنسا (الفوز باليورو)".

وأضاف اللاعب: "سنرى ما سيحدث في تصفيات كأس العالم، لكننا سنواصل العمل الجاد لتحقيق حلمنا الكبير (كأس العالم)، حصولي على شارة القيادة في نهائي اليورو؟ إن اللعب في المباراة النهائية كانت لحظات خاصة بالنسبة لنا جميعًا، لكن خروج رونالدو كان أمرًا مُحزنًا بالنسبة له".

وتابع حديثه: "قلت لرونالدو أنني لن أخذله، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة البرتغال على تحقيق الفوز، وكما قلت كانت لحظات حاسمة بالنسبة لنا، وحسنًا فعلنا في المباراة، وحاربنا على مدار 120 دقيقة، وفي النهاية فاز من كان أحق باللقب".

​وكان أبطال اليورو قد سحقوا منتخب جبل طارق بخماسية نظيفة مع الرأفة في لقاء ودي استعدادًا لمواجهة سويسرا المُقرر لها مساء غد الثلاثاء.

إقرا ايضا في هذا السياق: