أخبارNews & Politics

⁠⁠⁠الشرطة: تقديم لائحة إتهام ضد ناشط يميني متطرف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

⁠⁠⁠الشرطة: إتهام ناشط يميني بإطلاق رصاص على سيارة أجرة فلسطينية

عمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:سمح بالنشر أنّه في نطاق نشاط للشرطة وجهاز الامن العام (الشاباك)، تمّ اعتقال ناشط من اليمين المتطرف المشتبه بمحاولة الحاق الاذية بحياة ان

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

تم اليوم 04.09.16 تقديم لائحة اتهام ضد المدعو موشيه يانون اورن وتنسب ضده تهمة تعريض حياة انسان على الشارع للخطر


عمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"سمح بالنشر أنّه في نطاق نشاط للشرطة وجهاز الامن العام (الشاباك)، تمّ اعتقال ناشط من اليمين المتطرف المشتبه بمحاولة الحاق الاذية بحياة انسان"، بحسب الشرطة.


تصوير: شرطة إسرائيل

وزاد بيان الشرطة:"هذا، ويشار إلى أنّه تمّ إعتقال موشيه يانون اورن (18 عامًا) من مستوطنة جبعات عاروسي، يوم 28.08.16، في إطار نشاط لمخبرين من الشرطة - وحدة مكافحة الجرائم القومية، والذي تنسب له شبهات تنفيذ اطلاق عيارات نارية من مسدس هوائي اتجاه سيارة اجرة فلسطينية يوم 24.08.16، ما اسفر عنه تهشيم نافذة الواجهة الخلفية فيها دون تسجيل اصابات بشرية. هذا، وقد تمّ تفتيش منزل المشتبه، حيث ضُبط مسدس الهواء الذي استخدمه بتنفيذ فعلته وتراكتورون الذي قاده، إضافة إلى مشط ذخيرة بلاستيكية ومشط اخر خال من الذخيرة، واسطوانات غاز وصندوق معدني وبداخله نحو 37 حاجز مسامير ومقلاع"، بحسب البيان. 
واختتم بيان الشرطة:"هذا، واعترف المشتبه خلال التحقيقات معه بما نسب اليه من شبهات وشملت وصوله في حينها الى شارع رقم 60 قرب مفترق يتسهار المركزي، ومن هناك قام باطلاق عيارات من مسدس الهواء اتجاه المركبه الفلسطينية وفر هاربا. والى كل ذلك تم اليوم 04.09.16 تقديم لائحة اتهام ضد المدعو موشيه يانون اورن وتنسب ضده تهمة تعريض حياة انسان على الشارع للخطر. علمًا أنّه تمّ تمديد فترة اعتقاله حتى اصدار قرار اخر ضده"، إلى هنا نص بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
⁠⁠⁠الشرطة إتهام
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا