الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

لجنة الأهالي في ميسر: اضراب مفتوح ابتداء من الغد احتجاجا على عدم بناء مدرسة ثانوية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/09/16 22:16,  حُتلن: 07:41

رئيس لجنة الأهالي سميح عمارنة:

قرّرنا ابتداء من يوم غد أن يكون إضرابا مفتوحا في المدرسة الابتدائية التي يدرس فيها طلاب من الصف الاول حتى الثامن

أعلنت لجنة الأهالي في بلدة ميسر عن الاضراب المفتوح في المدرسة الابتدائية وطلاب التواسع الذين يدرسون في باقة الغربية، وذلك ابتداء من يوم غد الأحد، بسبب عدم إقامة مدرسة ثانوية في البلدة كذلك لعدم قبول عشرة طلاب وطالبات في مدرسة ابن الهيثم في باقة.


رئيس لجنة الأهالي سميح عمارنة

وقال رئيس لجنة الأهالي سميح عمارنة في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قرّرنا ابتداء من يوم غد أن يكون إضرابا مفتوحا في المدرسة الابتدائية التي يدرس فيها طلاب من الصف الاول حتى الثامن، وذلك احتجاجا على عدم اقامة مدرسة ثانوية في البلدة، ولعدم قبول 10 طلاب وطالبات للدراسة في مدرسة ابن الهيثم في باقة".

ثم قال: "الاحتجاج هو بالأساس جاء بهدف المطالبة ببناء مدرسة ثانوية في ميسر كي لا يتشتت طلابنا من بلدة لاخرى، حيث أنّ آن الأوان لبناء هذا المشروع كي نوفر اجواء تعليمية مريحة على طول العام الدراسي بعيدين كل البعد عن العقبات التي نواجهها في كل عام".

وأضاف قائلا: "نحن لن نعود إلى الدراسة إلا بعد أن نتلقى رسالة رسمية موقعة من وزارة المعارف التي تؤكد فيها على تخصيص ميزانية لبناء مدرسة ثانوية، واذا لم نر اي تجاوب فسوف نصعد الاجراءات لنضم للاضراب المفتوح جميع الروضات والبساتين". 

مقالات متعلقة