الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

عائلة من صندلة: إبننا تعرّض لإعتداء في جميع أنحاء جسمه من قبل موظف

منى عرموش -
نُشر: 01/09/16 21:05,  حُتلن: 08:41

والد الفتى:

اليوم تعرض ابننا لاعتداء قاسِ من قبل شخص يعمل في مؤسسة طبية، حيث قام بضربه في جميع انحاء جسمه بدون اي رحمة وسبب له جراحًا في وجهه وظهره ويديه ورجله

تعقيب الشرطة:

مع وصول الفتى الى المستشفى الشرطة تلقت بلاغا بالحادثة، وقُدمت شكوى رسمية من قبل العائلة حيث أن الخلفية كما يبدو تعود لخصام وقع بين طالبين

وية المشتبه بالاعتداء معروفة لدينا وحتى الان لم يتم العثور عليه، وسوف يتم استدعائه للتحقيق

قدمت إحدى العائلات من قرية صندلة الخميس شكوى في شرطة العفولة، بشبهة "قيام موظف يعمل في احدى المؤسسات الطبية بالاعتداء على ابنهم البالغ من العمر (12 عامًا) والتسبب له بجراح في جميع انحاء جسمه، وذلك خلال عودته من المدرسة"، على حد قول العائلة.


صور بعد الاعتداء على الفتى


هذا، وقد تم نقل الفتى الى مستشفى هعيمق في العفولة وقدمت له العلاجات الطبية اللازمة، وقد قرر الطاقم الطبي ابقاء الفتى في المستشفى لمتابعة حالته الصحية.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع والد الفتى، قال: "اليوم تعرض ابننا لاعتداء قاسِ من قبل شخص يعمل في مؤسسة طبية، حيث قام بضربه في جميع انحاء جسمه بدون اي رحمة وسبب له جراحًا في وجهه وظهره ويديه ورجله، ناهيك عن الحالة النفسية التي يمر بها ابني". ثم قال: "حتى الان لا اعرف ما هو سبب الاعتداء، فكما فهمت انه حصل خصام بين ابني وابن الشخص المعتدي، لكن مهما كانت الاسباب، فلا يحق لهذا الشخص الاعتداء على ابني، بل كان من الممكن أن يتحدث اليّ لإنهاء الاشكالية بطرق انسانية وحضارية وليس بلغة الضرب والاهانات".

ومضى وهو يقول: "إبني الآن يتواجد في المستشفى، وقد حضر محقق من الشرطة وأخذ اقواله، وقدمنا شكوى رسمية. لن نسكت على ما حصل بل سنواكب القضية من خلال الجهاز القضائي وبطرق قانونية، لان الحديث يدور عن تصرف في منتهى الخطورة".

تعقيب الشرطة
وعقبت الشرطة قائلة: "مع وصول الفتى الى المستشفى الشرطة تلقت بلاغا بالحادثة، وقُدمت شكوى رسمية من قبل العائلة، حيث أن الخلفية كما يبدو تعود لخصام وقع بين طالبين، ومن ثم تم الاعتداء على الفتى المصاب على يد والد الفتى الاخر. هوية المشتبه بالاعتداء معروفة لدينا وحتى الان لم يتم العثور عليه، وسوف يتم استدعائه للتحقيق".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241826.45
BTC
0.52
CNY