الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

كارمن شماس للحمل في أيلول: مشروع زواج يلوح في الأفق

كل العرب
نُشر: 01/09/16 19:07,  حُتلن: 10:27

كارمن شماس للحمل في أيلول: 

يكشف الفلك عن مشروع زواج ولكن يحذر من التسرع، عليك يا عزيزي مولود الحمل أن تسير ببطء نحو المشروع ولا تتسرع فالعواقب وخيمة

يقدم موقع العرب.كوم لزواره الكرام توقعات الأبراج العاطفية لشهر أيلول/سبتمبر لعام 2016 من الفلكية كارمن شماس، التي ستخبركم بما سيحمله لكم هذا الشهر من جديد على الصعيد العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج الحمل.. 


صورة توضيحية 

عاطفيا: الفلك يدعوك عزيزي مولود الحمل في هذا الشهر لإتخاذ قرار نهائي وعدم المراوغة أو مغادرة المكان. يشير الفلك الى إلتزام مرتقب وارتباط إذا لم يحدث ذلك قبلاً او الى زواج احد الأبناء او البنات او الأشقاء والشقيقات وربما الى ارتباط رسمي بشخص تعرفت عليه في خلال فترة قصيرة. على كل حال هناك علاقة تنشأ في هذا الشهر وقد تكون مهمة جدًا بالنسبة لك في المستقبل.

كما ويكشف الفلك عن مشروع زواج ولكن يحذر من التسرع، عليك يا عزيزي مولود الحمل أن تسير ببطء نحو المشروع ولا تتسرع فالعواقب وخيمة.

يخبرك الفلك يا عزيزي مولود الحمل أنّ حادث مهم يطرأ في عائلتك هذا الشهر وعليك الإهتمام بأحد الوالدين أو أحد الأبناء، كذلك قد تقوم بسفر غير مخطط له ، عليك بالتروي يا عزيزي الحمل والمحافظة على أمنك وسلامتك، إنتبه من التعرض للكسور او الجروح.

مقالات متعلقة