الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مدرسة عين ماهل الشاملة تفتتح العام الدراسي بأجواء مميزة

أنور أمارة -
نُشر: 01/09/16 16:24,  حُتلن: 17:18

د. جميل حبيب الله مدير المدرسة الشاملة:

اليوم نستقبل العام الدراسي بإنتظام ونتمنى لجميع الطلاب دوام التقدم والنجاح

مدرستنا تسير بخطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل ونحو بر الأمان، هدفنا في هذا العام التواصل مع الطلاب ومنحهم الشراكة في القرار والوصل الى العلا التربوي

في أجواء إحتفالية مميزة، افتتحت صباح اليوم الخميس، السنة الدراسية 2016-2017 في المدرسة الشاملة في بلدة عين ماهل، حيث كان في إستقبال الأسرة الطلابية، مدير عام المدرسة الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الاعدادية، الاستاذ خالد أبو ليل الى جانب إدارة ومعلمي المدرسة في المرحلتين الاعدادية والثانوية، رئيس المجلس المحلي، وليد أبو ليل، نائب رئيس المجلس، علي أبو ليل، مدير عام المجلس، حميد أبو ليل، إدارة وأعضاء المجلس المحلي. الموكب الطلابي استعد لطابور الصباح وسط أجواء إحتفالية واستقبال حافل قبل الطاقم التربوي والمسؤولين.


مجموعة من طلاب المدرسة خلال افتتاح العام الدراسي

من جهتة تحدث مدير المدرسة الشاملة، د. جميل حبيب الله قائلا: "اليوم نستقبل العام الدراسي بإنتظام ونتمنى لجميع الطلاب دوام التقدم والنجاح". وأضاف حبيب الله: "مدرستنا تسير بخطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل ونحو بر الأمان، هدفنا في هذا العام التواصل مع الطلاب ومنحهم الشراكة في القرار والوصل الى العلا التربوي، لكي نبني مدرسة ناجحة ومزدهرة وأخيرًا اتمنى النجاح للأبناء الطلاب وأن تكون سنة موفقة".

مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ خالد أبو ليل استقبل الطلاب متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح والمضي قدما نحو النجاح وأن تكون سنة دراسية فعالة وناجحة، مؤكدا "أن المدرسة ستواصل عطاءها في تعزيز مكانة الأبناء الطلاب وتطوير قدراتهم التربوية والتعليمية والنهوض بهم نحو الأمام".

رئيس المجلس المحلي وليد أبو ليل بارك للأسرة الطلابية والتربوية العودة الى المقاعد الدراسية، وأكد أن المجلس المحلي يضع نصب اعينه أجندة عديدة أهمها تطوير سلك التربية والتعليم في البلدة وأن البلدة ستشهد قفزة عمرانية تربوية وانهم قريبا سيباشرون ببناء مدرسة اعدادية جديدة.
وفي النهاية، تقدم الرئيس وليد أبو ليل بالمعايدة على الأسرة الطلابية والهيئة التدريسية، متمنيا النجاح للمدرسة وطواقمها وطلابها ، طالبا من الابناء الطلاب ان يشقوا طريق العلم والمعرفة وتمثيل البلدة ما بعد المرحلة الثانوية في المعاهد العليا والجامعات وان يخرجوا الى حياة اجتماعية الاكاديمية بخطوات تابثة مؤكدا ان المجلس المحلي سيواصل عطائة في تقديم المشاريع المختلفة والهادفة .
 

مقالات متعلقة