الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

جمال حكروش يزور مجلس دير الأسد المحلي وذباح يطالب الشرطة بالتعامل اللائق

محاسن ناصر -
نُشر: 01/09/16 14:09,  حُتلن: 14:22

انتقد ذباح تعامل وحدة "اورغان" الفذ والقاسي مع المواطنين وخاصة خلال الاحداث التي حدثت مؤخرا وطالب المسؤولين التدخل لمنع تكرار هذه التصرفات

قام جمال حكروش قائد مديرية الاقليات في شرطة اسرائيل برفقة وفد من الشرطة ممثلا بيوسي بيطون نائب مدير مركز كرميئيل بزيارة لمجلس دير الأسد المحلي حيث كان باستقبالهم رئيس المجلس احمد ذباح وطاقم الموظفين الاداري والمهني في المجلس.


خلال اللقاء

وقد عرض احمد ذباح مجمل القضايا التي تهم المواطنين وكيفية معالجتها.. وطالب الشرطة بالتعامل بشكل انساني ولائق مع المواطنين.. واكد أن واجب الشرطة خدمة المواطنين والمحافظة على حقوقهم وكرامتهم.. لأنه يليق بنا العيش بمجتمع واعي وراقي. وركز على مشكلة حركة السير وازمات المرور في القرية وانعدام المواقف للسيارات. وانتقد ذباح تعامل وحدة "اورغان" الفذ والقاسي مع المواطنين وخاصة خلال الاحداث التي حدثت مؤخرا وطالب المسؤولين التدخل لمنع تكرار هذه التصرفات.

كما وشارك في طرح هذه القضايا المحامي نصر صنع الله نائب رئيس المجلس المحلي مؤيدا كل ما عرضه رئيس الجلس. وقدم الشاب وسيم عمر مدير برنامج مدينة بلا عنف ومنسق مكافحة المخدرات والكحول في البلدة. حيث قدم شرحا وافيا عن البرنامج وعن مشروع الكاميرات التي سيتم تشغيلها.

وتحدث وسام عمر ضابط الأمن في المجلس عن المواضيع المتعلقة بالأمن والأمان... رافضا تصرفات وتعامل الشرطة مع المواطنين الأبرياء.. متطرقا الى قضية تحرير المخالفات العشوائي والغير موضوعي لأشياء التي لا تهم المواطن وراحته.

واختتم اللقاء حكروش مؤكدا أن الشرطة لخدمة المواطنين ولتطبيق القانون ولمعالجة ظواهر العنف والجريمة. وقد ركز على عدة بنود اساسية منها:
1) تغيير مبادئ وطرق التعامل مع المجتمع العربي للأفضل.. والتركيز على المشاكل التي تهمه.
2) الغاء الوحدة الخاصة " اورغان" ليحل محلها مراكز الشرطة.
3) اقامة مركز شرطة في الشاغور ليخدم البلدات الثلاثة.
4) رصد الميزانيات لتطبيق البرامج المطروحة.
 

مقالات متعلقة