الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

افتتاح السنة الدراسية في مدارس دير الأسد والبعنة بصورة منتظمة

محاسن ناصر -
نُشر: 01/09/16 13:42,  حُتلن: 17:16

احمد ذباح:

كونوا كما عرفناكم وعهدناكم، طلابا طموحين جادين وأوفياء طامحين الى الرقي انهلوا من بحار العلم والأدب ومن منابع الخلق القويم

عاد كافة طلاب مدارس بلدتي دير الأسد والبعنة الى مقاعدهم في اليوم الاول للسنة الدراسية الجديدة دون عوائق اذ حرص مجلسا دير الأسد والبعنة على توفير المناخ التعليمي في كافة المدارس من تجهيزها بكافة الاحتياجات والمعدات والصفوف.


خلال افتتاح العام الدراسي الجديد

وقد قام رئيسا المجلسين في دير الأسد والبعنة أحمد ذباح والحاج عباس تيتي وعدد من أعضاء المجالس، بزيارة تفقدية صباحية لكافة المدارس هناك باركوا للطلاب بالعودة متمنيين لهم النجاح.

وتحدث رئيس مجلس دير الأسد المحلي احمد ذباح لطلاب المدرسة الشاملة في البلدة بقوله: "نهنئكم بمناسبة افتتاح السنه الدراسية الجديدة، داعيا العلي القدير، أن يوفقكم، ويكلل نجاحكم ونتمنى لمعلمينا كل الخير والبركة فأنتم اصحاب الهمم العالية، ولكم الفضل في تنشئة الجيل الصاعد والواعد". 

واضاف: "كونوا كما عرفناكم وعهدناكم، طلابا طموحين جادين وأوفياء، طامحين الى الرقي، انهلوا من بحار العلم والأدب، ومن منابع الخلق القويم، فأنتم الحاضر وانتم المستقبل".

وقد خاطب ذباح المعلمين قائلاً: "المعلمون والمعلمات اصحاب الفضل، انتم تتفانون بعطائكم، ووفائكم لرسالة العلم والتعليم ونعلم علم اليقين أنكم تؤدون الرسالة بصدق واخلاص فنقول لكم .. بارك الله في جهودكم وصدق مسعاكم".

بدوره، تمنّى الحاج عباس تيتي للطلاب سنة دراسية مثمرة مكللة بالنجاحات والتقدم والازدهار واضاف أنّ مجلس البعنة حرص على توفير كل المتطلبات لافتتاح السنة الدراسية بالشكل المطلوب.
 

مقالات متعلقة