الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:01

رئيس مجلس الزرازير: سنبني مدرستين إبتدائيتين جديدتين هذا العام

كل العرب
نُشر: 01/09/16 12:47,  حُتلن: 13:53

رئيس المجلس المحلي في الزرازير:

سيتم هذا العام هدم المدرستين الابتدائيتين القديمتين في عرب المزاريب والغريفات وبناء مدرستين جديدتين مكانهما

سعيد بالتحسن الجذري في نتائج البجروت هذا العام حيث حصلنا على مستوى افضل وهو %52 ونحن نطمح الى المزيد من النجاح والتفوق

عمّم سلطان الهيب، مدير قسم الهندسة والناطق الرسمي بلسان المجلس المحلي الزرازير، بيانا ورد فيه: "تفقد رئيس المجلس المحلي في الزرازير عاطف غريفات، جهوزية المدارس والروضات في الزرازير، وقد شارك في هذه الجولة التفقدية من ادارة المجلس المحلي، كل من سلطان الهيب مدير قسم الهندسة والترخيص وحسين مصاروة، محاسب المجلس، وعيسى جواميس مدير قسم المشتريات في المجلس، وقد تفقد رئيس المجلس عاطف غريفات والهيئة الادارية في المجلس جميع المدارس والروضات، والتقى بالمدراء والمعلمين والطلاب ومديرات الروضات.


خلال الجولة اليوم

واستمع رئيس المجلس الى مطالب المدراء والمعلمين واعرب عن ارتاحه التام من جهوزية كل المؤسسات التعليمية في الزرازير، وقال: "عملنا خلال العطلة الصيفية على صيانة كل المؤسسات التعليمية في الزرازير دون استثناء، وذلك من أجل توفير مناخ دراسي ممتاز لطلابنا وللمعلمين لما فيه خير لبلدتنا الحبيبة الزرازير، وقد انفقنا مئات آلاف الشواقل من أجل صيانة المدرسة والروضات واعدادها بشكل يوفر جوًّا دراسيا لائقا ومريحا".

وتابع: "كذلك، سيتم هذا العام هدم المدرستين الابتدائيتين القديمتين في عرب المزاريب والغريفات وبناء مدرستين جديدتين مكانهما من أجل توفير جو دراسي عصري وحديث، فالمدرستان القديمتان تم بناؤهما في سنوات السبعينات الأولى ولم تعد صالحة، كما حصل المجلس المحلي على ثلاث ملاكات جديدة من اجل الحراسة على المدارس".

وتابع رئيس المجلس: "بعد صدور نتائج امتحانات البجروت فإنني سعيد بالتحسن الجذري في نتائج البجروت هذا العام حيث حصلنا على مستوى افضل وهو %52 ونحن نطمح الى المزيد من النجاح والتفوق. التعليم في سلم اولوياتنا وبناء الإنسان في المركز الأول، وسنستمر ايضا هذا العام على التوالي في تقديم المنح الدراسيه لطلابنا وطالباتنا الجامعيين" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة