الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

مجلس ديرحنا يجتمع مع مدراء المدارس والمفتشين لافتتاح السنة الدراسية

عبد حسين -
نُشر: 31/08/16 21:33,  حُتلن: 22:00

رئيس المجلس المحلي دير حنا بارك للمفتشة الجديدة مارتا سليمان التي إسلمت عملها بدل المفتش صباح

أكد مدير قسم المعارف سليم خطيب أن جميع المؤسسات التربوية جاهزة على أحسن وجه

عقد إجتماع خاص في بناية المجلس المحلي ديرحنا مع رئيس المجلس المحلي بحضور المفتشين د. صباح صباح والمفتشة الجديدة التي تولت مكانه مارتا سليمان ومدير قسم المعارف سليم خطيب ومحاسب المجلس المحلي أسامة حبيب ومدراء المدارس الخمسة: ثانوية واعدادية وثلاث مدارس ابتدائية.


سليم خطيب 

قام الحضور ببحث جميع النقاط الهامة في كل مدرسة والعمل على توفير جميع النواقص في كل مدرسة والإستعداد لإفتتاح العام الدراسي الجديد بنظام دون عوائق او نواقص. وأكد بدوره رئيس المجلس المحلي مباركا للمفتشة الجديدة مارتا سليمان التي إسلمت عملها بدل المفتش صباح، قائلا: "العلم لا يقل اهمية عن التحصيل الدراسي، والعمل على تعزيز الوعي الثقافي والأخلاقي لدى الطلاب، لتحمل المسؤولية الفردية والجماعية لحماية انفسهم ومجتمعهم وبلدهم. وأخيرًا نهنئ جميع طلابنا الأعزاء وأهاليهم بمناسبة إفتتاح العامم الدراسي الجديد ونتمنى لهم عاما ناجحا وموفقا".

هذا، وأكد مدير قسم المعارف سليم خطيب أن جميع المؤسسات التربوية جاهزة على أحسن وجه وقد أعددنا كل شيء لإستقبال العام الدراسي الجديد أن يتم إفتتاحه يوم الخميس وأن المدراس ستستقبل حوالي 2810 طالبا التي تضم خمس مدارس وهي مدرسة ثانوية واعدادية وثلاث مدارس ابتائية وهي أ . ب . ج بعد أن عملنا على بعض التعديلات والتقسيم ونبارك لطلابنا العام الدراسي الجديد وان يكون عاما موفقا وناجح للجميع.

مقالات متعلقة