فنانين

ليدي- ساندرا حاج ابنة عبلين تستعد لإطلاق البومها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- ساندرا حاج ابنة عبلين تستعد لإطلاق البومها الاول من مصر

ساندرا حاج:

أبي وأمي يعشقون الموسيقى وفي البيت اكثر من موهبة خواتي اليسار وجزيل يعزفن على البيانو وأختي الصغيرة متيلدا لديها موهبة الغناء . وأصدقائي وكل شخص أحب صوتي وامن بموهبتي اعتبره داعما لي


ليدي- أعلن المنتج المصري المعروف نصر محروس الذي إكتشف شيرين عبد الوهاب وتامر حسني انه مشغول هذه الايام فى الاستماع واختيار أغنيات ألبوم أحدث موهبة غنائية يقدمها فى سوق الالبومات في العالم العربي، وهي ساندرا حاج ابنة عبلين، وذلك تمهيدا لإصدار ألبومها الغنائي الأول، إضافة إلى مشاركته في كتابة عدد من الأغنيات.


ساندا حاج ونصر محروس 

واستطاع المنتج نصر محروس أن يحصل على توقيع ساندرا حاج، بعدما انتشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني "صافيني مرة" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، واستطاعت أن تقلب موازين الـ"فيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعي من حلاوة صوتها وجماله وهو ما جعل كل من يشاهد الفيديو وصاحبته يسأل ويفتش عنها، لكن نصر محروس استطاع أن يفوز بهذا الصوت لمدة 5 ألبومات، حيث وقعت لشركة "فري ميوزيك". نشير الى ان ساندرا اطلقت منذ عامين فيديو كليب اغنية "حلوة يا بلدي" للفنانة دليدا سجلتها في استديو ماهر ميخائيل وأخرجها اسعدأبو خضرة ووزعها موسيقيا فواد هلون.

وقد أعربت ساندرا عن سعادتها بدخول عالم الفن من أوسع ابوابه من عاصمة الفن القاهرة مع منتج مهم وكبير كان له الفضل في اكتشاف نجوم لمعوا وأصبحوا من ابرز نجوم العالم العربي، وفي لقاء مع مجلة ليدي نشر قبل عامين كشفت ساندرا انها تعشق الغناء منذ صغرها وقالت: "لا يوجد مثل أعلي في الفن لأني أحب الغناء بشكل عام، ومن الأصوات التي أحب غناء أغنياتها: كوكب الشرق أم كلثوم، موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ، وردة الجزائرية، ميادة الحناوي، عفاف راضي وغيرهم واضافت : "أبي وأمي يعشقون الموسيقى وفي البيت اكثر من موهبة ،خواتي اليسار وجزيل يعزفن على البيانو وأختي الصغيرة متيلدا لديها موهبة الغناء . وأصدقائي وكل شخص أحب صوتي وامن بموهبتي اعتبره داعما لي".

 

كلمات دلالية