فنانين

ليدي- لماذا اعتقلت الشرطة الفنان اياد طنوس ؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- لماذا اعتقلت الشرطة الفنان اياد طنوس ؟

اياد طنوس: 

سأطلق البوم منوعات جديد بعنوان "زيانتك 2016" سيتخلل وصلات زيانة واستقبال عريس و أغاني لوردة الجزائرية ووديع الصافي وأغاني طربية قديمة جميلة

الشهر القادم سوف اصور اغنية جديدة بعنوان "بلا حب" كلمات ادهم سلوم وأتوقع ان تحقق نجاحا خاصة انها تقدم بطابع ولون جديد خليجي مغربي


ليدي- أطلق الفنان المحبوب اياد طنوس أغنية منفردة جديدة بعنوان: "بكفي حكي" من كلمات وألحان وتوزيع كارم مطر، وقد نجح ابن المغار في السنوات الأخيرة في تحقيق أرقام كبيرة من المشاهدات لأغنياته الخاصة عبر اليوتيوب، حيث حققت أغنيته "قربت" التي صدرت عام 2015 عدد مشاهدات تعدى 1.000.000 متصفح، أما أكثر اغنياته انتشارا فهي اغنيته "اتركني بحالي" التي حققت ما يقارب 5.000.000 مشاهدة ، عن عمله الجديد وإنشاده للأذان بصوته كان لنا معه هذا اللقاء

ليدي: لماذا يتم اعتقالك في بداية كليب اغنيتك الجديدة "بكفي حكي" ؟

اياد: بالفعل اعتقلوني (يضحك) احداث الاغنية المصورة تدور حول شاب انفصل عن حبيبته السابقة ويعيش قصة حب جديدة، قبل ليلة زفافه تأتي لبيته الحبيبة التي انتهت علاقته به فيرفض استقبالها فتنتقم منه وتقدم ضده شكوى في الشرطة وتتهمه انه اعتدى عليها وضربها فيتم اعتقاله فلا يستطيع الزواج من حبيبته التي تنتظره بفستان الزفاف. الاغنية من اخراج كارم مطر وتصوير ومونتاج اسامه غزالين وتم تصويرها في الناصرة .

ليدي: لماذا استعنت بممثلين محترفين في الفيديو كليب؟
إياد: لأنه الفيديو يروي قصة وهناك تفاصيل عديدة وأحداث تتطلب اتقانا وأداء رفيعا فاستعنا بممثلين محترفين، حيث يلعب الممثل اياد شيتي دور المحقق وتلعب الممثلة ملينا نجار دور الحبيبة التي تبحث عن الانتقام. وشاركتنا ايضا الجميلة سالي نمر التي تلعب دور العروس.

ليدي: كيف تقيّم اداءك كممثل؟
إياد: بصراحة والحمد لله تلقيت ردود فعل ايجابية حول ادائي ،ففي الفيديو كلبات السابقة التي قدمتها كنت اقدم مجرد مشاهد دون حاجة لأداء دور معين ومواقف حين ان الاغنية تعبر عن مشاعر الخوف والفراق والألم والغدر والصعاب وغيرها من حالات يجب ان تترجم من خلال المشاركين.

ليدي: خلال شهر رمضان فاجأت العديدين بإنشادك للأذان ، البعض رحب بالفكرة والبعض قال ان لا يجوز ان تقدم الأذان بصوتك؟
إياد: اولا انا انسان احب كل الديانات وقررت ان اقدم امرا احبه فسجلت الأذان بصوتي وكانت ردة فعل جميلة خاصة اني اعشق سماع الأذان واحفظه منذ سنوات، هناك أكثر من فنان في العالم العربي اذن بصوته ومنهم محمد عبده وايمان البحر درويش وفضل شاكر وتامر حسني، وبالنسبة لمن اعترض ادرك اني لا استطيع وليس من واجبي ارضاء كل الناس ويكفيني حب الناس واني مقتنع بالفكرة.

ليدي: ما جديدك؟
إياد: سوف اطلق البوم منوعات جديد بعنوان "زيانتك 2016" سيتخلل وصلات زيانة واستقبال عريس وأغاني لوردة الجزائرية ووديع الصافي وأغاني طربية قديمة جميلة، الشهر القادم سوف اصور اغنية جديدة بعنوان "بلا حب" كلمات ادهم سلوم وأتوقع ان تحقق نجاحا خاصة انها تقدم بطابع ولون جديد خليجي مغربي كما اشتريت من فنان لبناني اغنية جديدة سأطلقها قبل نهاية العام.

ليدي: بعيدا عن الفن، هل زواجك قريب كما يتردد؟
إياد: لا، مجرد كلام بعيد عن الحقيقة وما يشغل بالي حاليا هو فني فقط

ليدي:ما اكثر ما يزعجك؟
إياد: الكلام الفارغ ،احيانا موضوع لا اساس له من الصحة يصبح في مركز اهتمام الناس دون ان يكون لذلك أي مبرر.

كلمات دلالية