الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

راموس: الجميع مندهش من استبعاد كاسياس من قائمة المنتخب.. غيابه مؤثر

كل العرب
نُشر: 30/08/16 12:37,  حُتلن: 17:54

راموس:

غيابه دائما ما يكون مؤثرا، فهو قائدنا الأول، ومن النادر التواجد في قائمة وعدم رؤية إيكر كاسياس، ولكن ينبغي احترام قرار المدرب الجديد

أعرب سرجيو راموس- مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد، عن اندهاشه من قرار مدرب "لاروخا" جولين لوبيتيجي، بعدم استدعاء الحارس المخضرم إيكر كاسياس، على الرغم من أن الأمر يمنحه شارة القيادة بعد استبعاد كاسياس.


راموس وزملائه خلال التدريبات

وقال راموس لدى انضمامه لأول معسكر تدرريبي تحت قيادة لوبيتيجي، ردا على أسئلة الصحفيين بخصوص رأيه في غياب حارس بورتو الحالي وريال مدريد السابق عن قائمة المنتخب: "الجميع مندهش لغياب رمز بهذا القدر من التاريخ في كرة القدم الإسبانية والعالمية".

وأضاف: "غيابه دائما ما يكون مؤثرا، فهو قائدنا الأول، ومن النادر التواجد في قائمة وعدم رؤية إيكر كاسياس، ولكن ينبغي احترام قرار المدرب الجديد الذي يقود حقبة جديدة بتغييرات جذرية. لدينا رغبة شديدة في القيام بالأمور على نحو جيد".

وأكد راموس تحدثه هاتفيا مع كاسياس عن إقصائه من القائمة، لكنه رفض الخوض في محتوى المحادثة، وعقب قائلا: "أتحدث مع إيكر كثيرا، نحن أصدقاء، لست الأصلح للتعليق على هذا الأمر، ينبغي احترام قرار المدرب، وإذا كان هناك شخص يرغب في التعليق بشيء فينبغي أن يكون هو، لست مخولا بالحديث باسمه".

وتحدث القائد الجديد للمنتخب عن حالة كاسياس التي يمر بها: "هذا الوضع صعب على أي لاعب، أنا أيضًا سأمر به مستقبلا، ولكن أن تكون أساسيا في فريقك وفي المنتخب، ثم يأتي وقت كهذا.. كل لاعب لديه الحق في التفكير كما يريد، ولكنه يحظى بدعم كل زملائه نظرا لتاريخه الذي يشهد على براعته".


إيكر كاسياس

مقالات متعلقة

Got