فنانين

ليدي- أين قضى المشاهير إجازاتهم الصيفية؟!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- أين قضى المشاهير إجازاتهم الصيفية؟!

بعض الفنانين فضلوا السفر إلى الخارج والبعض الآخر اختار مصايف البلاد لقضاء الإجازة الصيفية فيها


بعد أسابيع وشهور من العمل الشاق والضغط المستمر، يجب على كل منا قضاء إجازاته في مكان يجد فيه الاستجمام، والراحة والمتعة. في هذا التقرير نستعرض اجازات المشاهير والفنانين في حضن البحر والهوى، لتمضية الوقت مع عائلاتهم خصوصاً وأنهم يقضون غالبية أيام السنة في العمل.

يزيد وعنات حديد في شمال ايطاليا
بعض الفنانين فضلوا السفر إلى الخارج والبعض الآخر اختار مصايف البلاد لقضاء الإجازة الصيفية فيها، الاعلامي يزيد حديد وزوجته الممثلة عنات حديد اختارا منطقة شمال ايطاليا وهي المنطقة الواقعة شمال شبة الجزيرة الإيطالية وتعتبر مركز البلاد الاقتصادي، حيث زارا فنتسيا، فيرونا، فرينسي بفضل جمال الطبيعة الخلابة في هذه المناطق التي يتزاوج فيها سحر الشواطئ مع روعة الأشجار والمزروعات الخضراء، إضافة إلى حفاوة شعبها وكرمه تّجاه الضيوف. وتتميّز بمطبخها الغنيّ بأشهى المأكولات الإيطاليّة الأصيلة.

ليلى عبده تحلم بتايلاند
الاعلامية ليلى عبده تقول: "الصيف من احب الفصول الى قلبي، الدفء يمنحني نشاطا وحرية التنقل والسفر يغذيني ويمنحني أفقا جديدا، المناظر والمواقع الجديدة زوادة للحظات الضيق والضغوطات التي تترتب على روتين حياتنا وظروف عملنا، ولذلك احرص على السفر في الصيف إلى الجزر والمناطق الساحلية، وقد اغتنمت هذا الصيف لأزور جزيرة ميكونوس في اليونان وبودروم في تركيا، وتعتبر هذه زيارتي الاولى لهذين الهدفين السياحيين، وقد بدأت الصيف بحفل الفنان تامر حسني في البحر الميت الأردني ومؤتمر إعلامي في العاصمة التركية اسطنبول، وفي الأسبوع القادم سنحتفل بعيد ميلاد زميل لنا في اريحا تشجيعا للسياحة الفلسطينية، ولكن يبقى الهدف السياحي الاجمل في حياتي سواحل وجزر تايلند التي زرتها في الصيف المنصرم وانصح الجميع بتخصيص ميزانية شهرية لمشوار من العمر كهذا فنصيحتي للقراء الأعزاء عليكم بالسفر ما استطعتم اليه سبيلا فالسفر ينقي الروح ويغذيها".

ماهر ميخائيل يفضل الاستجمام في الفنادق
المغني ماهر ميخائيل يقول: افضل الصيف على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة، فأنا من محبي المياه والبحر والطبيعة الخضراء وقضاء وقت طويل في برك السباحة او المنتجعات السياحية داخل او خارج البلاد. كل سنة معتاد في فصل الصيف للسفر انا وزوجتي الى خارج البلاد، نحن من عشاق السفر. افضل الذهاب من اجل الراحة، يعني البقاء في الفندق للاستجمام والنوم والراحة مع العائلة على الرغم من اننا زرنا معظم المدن الاوروبية المشهورة ومنها: باريس و برشلونة وروما وتجولنا في معالمها، هذه السنة عن غير العادة لم نخرج لعطلة لأسباب عائلية جميلة، فقد رزقت بالتوأم منير وماريو وهما ما زالا صغارا ففضلنا البقاء بالبيت من اجلهما على امل ان نلف العالم في السنين القادمة معهما إن شاء لله.

سيدر زيتون تفضل برشلونة
اختارت الفنانة سيدر زيتون وزوجها الفنان رامي زيتون مدينة برشلونة الاسبانية لقضاء إجازاتهما برفقة أولادهما طوني وسامي، حيث يزورونها لأول مرة، فهي كما تقول سيدر من أجمل المدن الإسبانيّة والأوروبيّة العريقة التي تضجّ بالحركة ولها إطلالة مميّزة على المتوسط. تتميّز بمبانيها الأثريّة، حدائقها الغنّاء وشواطئها الساحرة وبألذّ الأطعمة البحريّة. كما تتميّز شوارعها القديمة بوفرة القصور، الحدائق وأسواقها التجاريّة الحديثة. أمّا في البلاد فتفضل قضاء وقت الفراغ في الصيف على شاطئ حيفا ، كما تحب قضاء اوقات جميلة في العقبة. سيدر تفضل فصل الخريف عن الصيف وتقول ان لكل فصل جماله.

كلمات دلالية