فنانين

ليدي- نادين خطيب:حققت حلم الوصل لبيروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- نادين خطيب: محظوظة جدا اني حققت حلم الوصل لبيروت

ليدي- تمشي الفنانة نادين خطيب ابنة الناصرة بخطى ثابتة نحو تحقيق التميز والنجاح في عالم الفن والمغنى ،وقد اطلقت مؤخرا اغنيتها الخاصة "فكرك" التي لحنتها وكتبت كلماتها بنفسها لتلفت الانظار لعذوبة صوتها وفنها.. سافرت لبيروت لتشارك في الموسم ا

نادين خطيب: 

زيارة بيروت بالنسبة لي ولأي فنان وخصوصا فنانينا في البلاد هي فرصة ذهبية وحلم نتمناه جميعاً

لبنان بلد جميل جدا ومنبع لكبار الفنانين في العالم العربي مثل الاستاذ الراحل وديع الصافي والست فيروز والصبوحة واعتبر نفسي محظوظة جدا اني حققت حلم الوصل لبيروت وفي بداية خطواتي بإذن الله


ليدي- تمشي الفنانة نادين خطيب ابنة الناصرة بخطى ثابتة نحو تحقيق التميز والنجاح في عالم الفن والمغنى ،وقد اطلقت مؤخرا اغنيتها الخاصة "فكرك" التي لحنتها وكتبت كلماتها بنفسها لتلفت الانظار لعذوبة صوتها وفنها.. سافرت لبيروت لتشارك في الموسم الجديد من "ارب ايدول" وتنتظر فرصتها لتطلق موهبتها في العالم العربي..


نادين خطيب 

ليدي: مبروك نجاح اغنيتك الجديدة" فكرك"، حدثينا عن العمل؟ 
نادين: شكرا يبارك فيك، الاغنية من كلماتي وألحاني وتوزيع موسيقى وإنتاج وإخراج الفيديو للفنان الصديق ابن الناصرة كارم مطر، ال أغنية تتناول وضع إجتماعي وحالة يعيشها البعض بشكل يومي، بعض الرجال بسبب ضغط وتعب ال حياة يقل إهتمامه بشريكة حياته تشعر أنها مهملة وهي تحب طبعا أن يكون زوجها طرف في كل شيء، اتفقنا انا والفنان كارم ان يكون الفيديو بسيط وتم تصويره مع المصور المبدع اسامه غزالين في مدرسة تعليم الموسيقى واستوديو كارم مطر في الناصرة مع الات موسيقية المشتركة في العمل، مثل اورغ ودرامز وساكسفون، واشكرهم جدا وهم: الفنان كارم مطر، الفنان جواد عصام خوري والفنان رامي حرب.

ليدي: هل حققت الاغنية الانتشار في العالم العربي كونها تغنى باللهجة اللبنانية؟
نادين: مر على صدور الاغنية اسبوعان فقط وعدد المشاهدات عليها بازدياد كبير الحمد لله على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً في اليوتيوب في الفيسبوك على صفحتي الفنية "نادين خطيب"، وحسب ردود فعل الناس وتجاوبهم معها اعتبرها اغنية ناجحة الحمد لله هنا في بلادنا وأيضا العديد من الدول العربية.
ليدي: غنائك "اليوم علق على خشبة" اثار اهتمام اعلامي كبير في العالم العربي وعبر القنوات الفضائية، هل "فكرك" حظيت بنفس القدر من الاهتمام عربيا؟
نادين: لا انكر انها حظيت باهتمام جيد، لا اعتقد ان المقارنة بين العملين صحيحة وذلك لان ترتيلة "اليوم علق على خشبة" بصوتي كفتاة فلسطينية مسلمة وإهداء هذه الترتيلة بعيد الفصح آنذاك في الوقت الذي ساد فيه الكثير من الطائفية والبُغُض والتفرقة وخاصة في العالم العربي، فاعتبرها العديد لفتة رائعة، فهو عمل انساني بحت، اما اغنيتي "فكرك" فهي عمل خاص يلامس الناس اجتماعياً فقط.

ليدي: نعلم انك سافرتي إلى بيروت للمشاركة في برنامج "ارب ايدول"، هل سنراك ضمن مشاركي الموسم الرابع ؟
نادين: نعم... انتظروني وتابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي وستعرفون، كما تعلم ليس بإمكاني الافصاح عن تفاصيل اكثر كما طلب منا.
ليدي: زيارة بيروت لا تتاح لمعظمنا، حدثينا عن انطباعاتك؟
نادين: بالنسبة لي ولأي فنان وخصوصا فنانينا في البلاد هي فرصة ذهبية وحلم نتمناه جميعاً، لبنان بلد جميل جدا ومنبع لكبار الفنانين في العالم العربي مثل الاستاذ الراحل وديع الصافي والست فيروز والصبوحة ،واعتبر نفسي محظوظة جدا اني حققت حلم الوصل لبيروت وفي بداية خطواتي بإذن الله

ليدي: من بين مشاركي المواسم السابقه ببرنامج " ارب ايدول" محمد عساف، هيثم خلايلة، منال موسى من يعجبك صوته أكثر ؟
نادين: صراحة لدينا كم هائل من الاصوات العظيمة والتي لا تقل عن اي صوت في العالم العربي، وجميع من ذكرت رائعين يملكون اصواتاً ذهبية وأصدقاء اعتز بهم جداً

ليدي: انت معلمة موسيقى، صحيح؟
نادين: بالفعل، اعمل كمُعلمة موسيقى، اُعلِّم اساسيات الموسيقى الشرقية والآلات الموسيقية المختلفة في الروضات والصفوف الابتدائية في مدرسة بير الامير في الناصرة، العمل مع الاطفال يشعرني بمتعة شخصية وسعادة لان التعليم رسالة والأطفال عالم نقي وجميل جدا، واشعر بمحبة الاطفال وتجاوبهم الكبير معي وتأثيري عليهم بالمواد الي اعلمها.
ليدي: اعمال ومشاريع جديدة؟
نادين: عدت مؤخرا من مهرجان كبير أُقيم في الدنمارك انا واصدقائي الفنانين احمد دراوشة واسامة بشارة ولاقى نجاحا كبيرا وترحيبا من فلسطيني الشتات هناك والدنماركيين انفسهم، وكانت قبلها مشاركة لي في حفل اختتام مهرجان لوس الدولي للفلكلور في الجزائر ولاقت اعجاب الشعب الجزائري، كما استعد للسفر للعاصمة الاردنية عمان للتفاوض بخصوص اعمال فنية ومشاريع جديدة وهناك العديد من الحفلات التي سأشارك بها قريباً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ارتفاع عدد مصابي كورونا في الطيبة وأم الفحم