شباب وصبايا

حواء: شعرك أكثف مع هذه الخلطات الطبيعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: شعرك أكثف مع هذه الخلطات الطبيعية

قد تواجه المرأة العديد من مشاكل الشعر، ومنها تساقطه، وربما قد تصل إلى حد فقدان كمية كبيرة من الشعر، خصوصاً الجهة الأمامية


الشعر تاج جمال المرأة، مقولة شهيرة نسمعها ونرددها منذ قرون. ولذلك فإنّ العناية بالشعر تأخذ حيزًا كبيرًا من إهتمامات المرأة لتحافظ عليه قوياً ومفعماً بالحيوية واللمعان والاشراق. لكن قد تواجه المرأة العديد من مشاكل الشعر، ومنها تساقطه، وربما قد تصل إلى حد فقدان كمية كبيرة من الشعر، خصوصاً الجهة الأمامية. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة من الطرق لتكثيف الشعر خصوصًا الجهة الأمامية.. تابعي معنا!


صورة توضيحية
- الجرجير
وصفة رائعة يمكنك استخدامها مرة أو مرتين في الأسبوع. قومي بغسل حزمتين من الجرجير، ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي لتحصلي على مزيج متماسك يشبه العجينة. توضع على الرأس وقومي بارتداء غطاء بلاستيكي للرأس، واتركيه لمدة ثلاث ساعات، قبل غسله بالشامبو والماء الفاتر.

-البصل
وصفة مميزة يمكنك استخدامها مرتين في الأسبوع. قومي بتقطيع البصل ونقعه بالماء قليلا. بعدها خذي ماء البصل وضعيه على فروة رأسك ودلكي الأماكن حيث الشعر خفيفاً لاسيما المنطقة الأمامية، واتركيه على رأسك مدة مدة ساعة أو ساعتين، ثم إغسلي شعرك بالماء والليمون للتخلص من رائحة البصل، قبل غسله بالشامبو والماء الفاتر.

- الكراوية
عليك تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع، علمًا أنها تحتاج إلى 4 ساعات يوميًا. ويمكنك تطبيقها بمزج ثلاث ملاعق من الكرواية المطحونة، مع ملعقة من زيت الزيتون، و نصف فنجان من العسل الطبيعي. ثم قومي بوضعها على فروة الرأس والأطراف. بعدها ضعي كيساً بلاستيكياً وفوطة ساخنة فوق شعرك المدهون بالخليط. ثم مرري السشوار على شعرك عدة مرّات حتى يجف المزيج.

كلمات دلالية