الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

قسم المعارف في كفرقاسم: لنبعد السياسة والمناكفات والإختلافات عن التعليم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/08/16 13:14,  حُتلن: 17:22

بيان بلدية كفرقاسم:

نتوجّه إلى الأهالي وإلى السائقين في الطرقات بالإنتباه والتروي والصبر والحذر واعطاء الطلاب والمارة حق الأولولية في عبور الطريق

أصدرت بلدية كفرقاسم وقسم المعارف فيها بإدارة المربي وليد طه بيانا شمل نصائح للطلاب والأهالي والطواقم التدريسية، وذلك عشية افتتاح العام الدراسي الجديد.


المربي وليد طه

وجاء في البيان: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وكل عام وأنتم وطلابنا وطالباتنا فلذات أكبادنا بألف خير وصحة وسلامة. يوم الخميس القادم، سيتوجه إلى مقاعد الدراسة في مدينتنا الغالية كفرقاسم قرابة الثمانية آلاف طالب وطالبة من رياض الأطفال وحتّى صفوف الثاني عشر. بهذه المناسبة السعيدة، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لطلابنا فلذات أكبادنا، وإلى ذويهم وإلى مديرات ومديري المدارس والرّوضات وأسرة التربية والتعليم والطواقم التدريسية في كافة المدارس ورياض الأطفال، وإلى الكوادر العاملة بكافة المجالات التربوية الداعمة، فكل عام وأنتم بألف خير وأمن وأمان، سائلين المولى تبارك وتعالى أن يجعل العام الدراسي القادم عاما حافلاً بالإنجازات والنجاحات التعليمية، ومباركا بالجهود التربوية التي تعود على الأبناء والمجتمع بالنفع والخيرات".

وتابع البيان: "كما نتوجّه إلى الأهالي وإلى السائقين في الطرقات بالإنتباه والتروي والصبر والحذر واعطاء الطلاب والمارة حق الأولولية في عبور الطريق، لنحافظ معا على سلامة النشئ الواعد بإذن الله تعالى. شكرنا لمديري المدارس ولأسرة التربية والتعليم على ما قدمت للأبناء في العام الماضي وعلى مدار جميع الأعوام ، متمنين للجميع سنة عطاء وبذل وتوفيق واتقان".

واختتم البيان: "الأهل الأعزاء، مدارسنا ومؤسساتنا التعليمية والتربوية هي أغلى ما نملك، فلنحافظ عليها بكل ما اوتينا من امكانات، ولنجنبها السياسة والمناكفات والنزاعات والإختلافات، وكل ما ليس له صلة بالمدارس وبالتربية والتعليم، لنضمن بذلك تنشئة أجيال نقيّة واعية تحافظ على تماسك المجتمع وتعمل على رفعة شأنه وتصحيح مساره نحو الأفضل في كافة المجالات. وفقنا الله جميعاً لما فيه خير وصلاح مجتمعنا وكل عام وأنتم بألف خير".  

مقالات متعلقة