الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

رسميًا: زازا يرحل عن يوفنتوس وينضم الى صفوف وست هام الإنجليزي على سبيل الإعارة

كل العرب
نُشر: 29/08/16 09:40,  حُتلن: 13:06

سيموني زازا:

أود أن أوجه الشكر للجميع على استقبالهم الرائع لي، وأنا متيقن من أنني اتخذت القرار الصحيح سأقدم كل ما لدي في كل مباراة من أجل هذا الفريق

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إعارة مهاجمه سيموني زازا لوست هام الإنجليزي مقابل خمسة ملايين يورو.
وأوضح النادي الإيطالي من خلال بيان نشر على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "يوفنتوس يعلن عن إبرام اتفاق مع وست هام لإعارته اللاعب سيموني زازا مقابل خمسة ملايين يورو".


زازا سيميوني

وأضاف البيان أن "العقد يشمل بندا يلزم وست هام بشراء اللاعب حال دفع به في عدد محدد من المباريات، على أن تكون قيمة البيع النهائي 20 مليون يورو".

وشارك زازا (25 عاما) الموسم الماضي في 19 مباراة مع يوفنتوس، سجل خلالها خمسة أهداف، بينما يستعد الآن لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين صفوف وست هام.

وقال الدولي الإيطالي عقب الإعلان عن إعارته للفريق الإنجليزي: "أود أن أوجه الشكر للجميع على استقبالهم الرائع لي، وأنا متيقن من أنني اتخذت القرار الصحيح"، وفقا لما جاء على موقع وست هام.

وبين صفوف وست هام، سيحظى زازا الذي لم يكن لاعبا أساسيا مع يوفنتوس، بمزيد من الفرص، خاصة في ظل غياب المهاجمين أندي كارول والغاني أندريه آيو والسنغالي ديافرا ساخو بسبب الإصابة.

واضاف المهاجم الإيطالي: "لا أحب أن أقطع وعودا، لكن الشيء الوحيد الذي أستطيع أن اقوله هو انني سأقدم كل ما لدي في كل مباراة من أجل هذا الفريق".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي