الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

موبايلي تطلق تطبيق درر للحج والعمرة وتوفر ميزات رائعة

كل العرب
نُشر: 29/08/16 09:30,  حُتلن: 13:06

تحرص موبايلي على إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات المميزة بين الحين والآخر لتلبي احتياجات مشتركيها وتساهم في إثراء حياتهم

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تطبيق (درر) الحج والعمرة. والذي يهدف إلى تسهيل أداء المناسك ويدعم بثلاث لغات- العربية، الإنجليزية والأوردو، وذلك في ضمن باكورة خدمات المحتوى الإسلامي المتميزة التي تطلق الشركة في كل موسم حج.


صورة من موسم الحج

ويحتوي (درر) على شرح مفصّل للمناسك وتعريف كل منهما خطوة بخطوة بالإضافة إلى توفر الخريطة التفاعلية التي تعرض شرح لكل ركن من أركان الحج. كما يحتوي التطبيق على زاوية خاصة بالفتاوى ومجموعة متنوعة من الفيديوهات و الأدعية، التي تخص الحج وسوف يحصل المشترك على إشتراك مجاني لمدة ثلاث أيام بالتطبيق من تاريخ تفعيل الخدمة، كما يمكن الإشتراك عن طريق إرسال 14 إلى 603223 أو عن طريق الرابط https://bit.ly/DrrHaj علماً أن قيمة الخدمة اليومي هو 66 هللة يومياً بعد الفترة المجانية.

وفي نفس السياق أطلقت موبايلي خدمة (زاد الحج) للشيخ على المالكي، والتي تحتوي على محتوى فيديو حصري ومتنوع عن موسم الحج وأهم المناسك في الحج، حيث سيحصل المشترك على محتوى يومي عالي الجودة يتناول مواضيع متنوعة تتعلق في أداء فريضة الحج والعمرة ويمكن الإشتراك في خدمة زاد الحاج عن طريق إرسال 10 إلى 616123 حيث سيحصل المشترك على إشتراك مجاني لمدة ثلاث أيام وذلك مقابل 66 هللة يومياً بعد الفترة المجانية.

وتحرص "موبايلي" على إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات المميزة بين الحين والآخر لتلبي احتياجات مشتركيها وتساهم في إثراء حياتهم وخصوصاً في خدمات المحتوى التي تعكس ريادة "موبايلي" في قطاع الاتصالات بالمملكة.
 

مقالات متعلقة