الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

تقارير: برشلونة يتنازل عن منير الحدادي لفالنسيا مقابل ألكاسير

كل العرب
نُشر: 28/08/16 14:13,  حُتلن: 17:32

 الحدادي كان قد أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوف سيلتا فيجو، إلا أن تحرك إدارة فالنسيا في اللحظات الأخيرة من الممكن أن يساهم في تغيير وجهة اللاعب

يبدو أنّ منير الحدادي، مهاجم برشلونة الإسباني، بات قريبا من الانتقال لصفوف فالنسيا خلال الموسم القادم، بحسب صحيفة "ماركا" الرياضية، والتي أوضحت أنّ  اللاعب فتح خطا للمفاوضات من أجل ارتداء قميص الخفافيش، إلا أنه لن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة قبل وضع الرتوش الأخيرة. علمًا أنّ برشلونة سيضم في المقابل باكو ألكاسير، مهاجم فالنسيا.


منير الحدادي

وأوضحت ماركا في تقرير لها، اليوم الأحد، أنّ الحدادي كان قد أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوف سيلتا فيجو، إلا أن تحرك إدارة فالنسيا في اللحظات الأخيرة من الممكن أن يساهم في تغيير وجهة اللاعب، لاسيما بعدما اجتمع خيسوس جارسيا بيتارش، المدير الرياضي لفالنسيا، مع وكيل اللاعب.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، علما بأن ألكاسير، المرشح للانتقال للبرسا، خرج من قائمة الفريق لمواجهة إيبار أمس، والتي خسرها فالنسيا بهدف، ما يعد مؤشرا قويا لاقتراب المهاجم الدولي من ارتداء قميص البلاوجرانا. ورغم تأكيد مسؤولي برشلونة أن خروج الحدادي لفالنسيا لا يتعلق إطلاقا بانضمام ألكاسير لبرشلونة، إلا أن قدوم الأخير سيسهل بشكل كبير من انتقال المهاجم الشاب لفالنسيا، بحسب التقارير الواردة.

مقالات متعلقة

Got