شباب وصبايا

هل تعانين من النحافة الزائدة..إليك الحل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
مطر خفيف
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل تعانين من النحافة الزائدة..إليك الحل!

البدانة والوزن الزائد، مشاكل شائعة في العالم، خاصة لدى النساء، حيث يسعين للتخلص من هذه الكيلوغرامات والدهون فيلجأن الى الرجيم والتمارين الرياضية أو حتى الى العمليات الجراحية والعلاجات لإنقاص أوزانهن. لكن ماذا عن الفتيات اللواتي يعانين من

موقع العرب.كوم يقدّم لكن عزيزاتي وصفات وخلطات طبيعية تمكنكن من اكتساب الوزن بشكل صحي


البدانة والوزن الزائد، مشاكل شائعة في العالم، خاصة لدى النساء، حيث يسعين للتخلص من هذه الكيلوغرامات والدهون فيلجأن الى الرجيم والتمارين الرياضية أو حتى الى العمليات الجراحية والعلاجات لإنقاص أوزانهن. لكن ماذا عن الفتيات اللواتي يعانين من النحافة الزائدة؟! موقع العرب.كوم يقدّم لكن عزيزاتي وصفات وخلطات طبيعية تمكنكن من اكتساب الوزن بشكل صحي، إلى جانب إتباع نظام غذائي متكامل.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

 -اغلي كوبًا من الحليب، مع زهورات وثلاث حبات من التمر. ويتم تناولها مع وجبة الفطور ووجبة العشاء يومياً لمدة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

- تحتاجين لنصف كيلو من زبدة الكاكاو، نصف كيلو من الفول السوداني مع كيلو من العسل الأسود. تخلط جميع المكونات جيداً مع بعضها، ويتم تناول ثلاث ملاعق صغيرة من هذا الخليط وراء كل وجبة طعام.

- ضعي في الخلاط موزتين صغيرتين، ملعقتين من زبدة الفول السوداني، لوحين من الشوكولا حسب المزاق وكوب من الحليب الكامل الدسم. وامزجي جيدًا للحصول على الخليط المطلوب ويتم تناول أربعة أكواب يومياً لمدة أسبوع، والأسبوع الثاني يتم تناول كوبين فقط للوصول الى الوزن المرغوب به.

- اخلطي ملعقة كبيرة من الفستق المطحون، مع ملعقتين من العسل، وزبيب وحلبة جيدًا. ويأخذ من الخليط الناتج كأس مرتين في اليوم، المرة الأولى بعد وجبة فطور خفيفة والمرة الثانية بعد وجبة العشاء ويفضل تناولها قبل النوم بربع ساعة.

- تتكون هذه الخلطة من ثلاث حبات من التمر، ملعقتين كبيرتين من العسل وثلاث ملاعق من جوز الهند. يمكن مزجها سوياً كما يمكن تناولها على حدى، وتؤخذ بعد كل وجبة طعام لمدة أسبوع كي تلمسي الفرق.

كلمات دلالية
إرتفاع عدد الإصابات بالكورونا في دبورية إلى 27