الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

تعادل ثمين للإخاء الناصرة أمام هبوعيل بيتح تكفا 1-1

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/08/16 19:26,  حُتلن: 21:29

أجريت المباراة بين الفريقين على استاد الناصرة – عيلوط بعد المصادقة عليه

إقتنص المهاجم البديل محمد طه تعادلا ثمينا لفريق مكابي الإخاء الناصرة من ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، وذلك بعد تأخر فريقه حتى تلك اللحظة بهدف دون مقابل.


خلال المباراة

وأجريت المباراة بين الفريقين على استاد الناصرة – عيلوط بعد المصادقة عليه، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الممتازة. وكان هذا التعادل الثاني على التوالي للاخاء الناصرة، وهو ما حققه فريق بيتح تكفا أيضا. وغاب العديد عن اللاعبين عن تشكيلة فريق بيتح تكفا، بسبب أوضاع مالية صعبة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل دون أهداف، لكن مع سيطرة نصراوية واضحة، حيث أضاع لاعبوه فرصا بالجملة، وخاصة المهاجم الأرجنتيني ماتياس مارتين، فكان في وضع مريح للتسجيل عن بعد ثلاثة أمتار ودون رقابة، لكنه سدد بعشوائية الى الخارج. ومنعت العارضة هدفا محققا من علي خطيب، حيث سدد كرة لوليية أخضعت الحارس آفي ايفجي.

ورغم النقص بلاعبين أساسيين، فإن يوفال يوسيفوفيتش بادر الى فتح باب التسجيل للضيوف في الدقيقة الثانية والخمسين مستغلا خطأ دفاعيا. وشن لاعبو الإخاء هجوما مكثفا على مرمى الخصم، لكن الكرة أبت أن تدخل الشباك، الى أن جاء البديل محمد طه في الدقيقة الخامسة بعد التسعين ليعلن التعادل.

مقالات متعلقة