رياضة وشبابSports

بيل يهنئ رونالدو بجائزة أفضل لاعب في أوروبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيل يهنئ رونالدو ويؤكد: تنتظرنا مواجهات صعبة في دوري الأبطال وسننافس على اللقب

جاريث بيل:

القرعة كانت متعادلة برأيي، وجميع الفرق المتنافسة في دوري الأبطال جيدة للغاية

نعلم مدى صعوبة المجموعات، ونتطلع إلى كيفية المواجهة، ورغم ذلك لدينا الثقة الكاملة أنه يمكننا مواصلة التقدّم والمنافسة على اللقب


غرّد الدولي الويلزي جاريث بيل، عبر صفحاته الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الإجماعي، مهنئًا زميله في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كرستيانو رونالدو، بحصده جائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.


صورة تجمع بيل وبيريز وكرستيانو خلال الحفل والقرعة

وكتب النفاثة الويلزي: "تهانيّ يا صديقي، تستحقها بكل تأكيد"، وأرفق تغريدته بصورة جمعته برونالدو وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض. ويشار إلى أنّ بيل نافس رونالدو على هذه الجائزة إلى جانب الفرنسي انطوان جريزمان.

على صعيد متصل، علّق بيل على نتائج قرعة مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي وضعت حامل اللقب ريال مدريد الإسباني في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بوروسيا دورتموند الألماني وسبورتينج لشبونة البرتغالي وليجاو وارسو البولندي، حيث لم يقلل الويلزي من شأن الفرق المشاركة في البطولة.

وقال بيل: "القرعة كانت متعادلة برأيي، وجميع الفرق المتنافسة في دوري الأبطال جيدة للغاية"، وأضاف مهاجم ريال مدريد:"نعلم مدى صعوبة المجموعات، ونتطلع إلى كيفية المواجهة، ورغم ذلك لدينا الثقة الكاملة أنه يمكننا مواصلة التقدّم والمنافسة على اللقب". 

إقرا ايضا في هذا السياق: