رياضة وشبابSports

رسميًا: تشيلسي يضم الحارس البرتغالي إدواردو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسميًا: تشيلسي يضم الحارس البرتغالي إدواردو من دينامو زغرب

إدواردو:

كان من السهل إتخاذ هذا القرار لأن تشيلسي فريق كبير والبريمير ليج مسابقة رائعة
بالنسبة لي إنه أفضل الدوريات وأكثرها تنافسية وهو في مستوى أعلى بكثير مما كان عليه في السابق لذا فإنني جاهز تماما لخوض هذا التحدي


كشفت مصادر صحفية، عن حصول تشيلسي الإنجليزي على خدمات حارس المرمى البرتغالي المخضرم إدواردو قاما من فريق دينامو زغرب الكرواتي. جدير بالذكر أنّ إدواردو ينضم مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا في يوليو/تموز الماضي، إلى الفريق الإنجليزي بعد أن أمضى العامين الماضيين في الدوري الكرواتي.


ادواردو 

وصرّح حارس المرمى، في حديث لموقع الـ"بلوز" الإلكتروني، قائلا: "كان من السهل إتخاذ هذا القرار، لأن تشيلسي فريق كبير والبريمير ليج مسابقة رائعة". وتابع قائلا: "بالنسبة لي إنه أفضل الدوريات وأكثرها تنافسية وهو في مستوى أعلى بكثير مما كان عليه في السابق. لذا فإنني جاهز تماما لخوض هذا التحدي"، مضيفا: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا واتمنى أن أرد الثقة التي وضعتموها في".

جدير بالذكر أن إدواردو سبق له حراسة مرمى فرق مثل براجا وبيرا مار وفيتوريا سيتوبال وبنفيكا في البرتغال وجنوى الإيطالي واسطنبول بي بي التركي ودينامو زغرب الكرواتي.وسيتنافس إدواردو مع زميليه في حراسة مرمى تشيلسي، البلجيكي ثيبو كورتوا والبوسني أسمير بيجوفيتش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إدواردو تشيلسي