أخبارNews & Politics

نيبال: 20 قتيلا وعشرات الجرحى بعد إنحراف حافلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيبال: 20 قتيلا وعشرات الجرحى بعد إنحراف حافلة وسقوطها في نهر

مصادر صحفية عالمية:

الحافلة قد إنقلبت عن ارتفاع حوالي 100 متر (330 قدم) أسفل المنحدر فجر اليوم الجمعة وتحطمت في نهر تريشولي وهو نهر سريع الجريان والذي يقع على بعد حوالي 120 كيلومترا (75 ميلا) الى الغرب من العاصمة كاتماندو


أعلنت مصادر صحفية عالمية، صباح اليوم الجمعة، عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 17 آخرين بجراح بعد سقوط حافلة ركاب في نهر في نيبال. وتابعت ذات المصادر أنّ الحافلة قد إنقلبت عن ارتفاع حوالي 100 متر (330 قدم) أسفل المنحدر، فجر اليوم الجمعة، وتحطمت في نهر تريشولي وهو نهر سريع الجريان، والذي يقع على بعد حوالي 120 كيلومترا (75 ميلا) الى الغرب من العاصمة كاتماندو.


صورة توضيحية من الارشيف

هذا، وعلمت قوات الشرطة التي وصلت الى المكان بالتعاون مع أهل البلدة هناك بمساعدة الجرحى وإنتشال القتلى من بين حطام الحافلة، التي وعلى ما يبدو قد غرقت في النهر.

وذكرت المصادر أنّه من أسباب حوادث الطرق الجبلية في نيبال هي بسبب سوء صيانة المركبات وسوء الطرق هناك. كما وذكرت ذات المصادر أنّه في 15 الشهر الجاري قد وقع حادث طرق مشابه لحافلة مكتظة بالركاب، والتي قد سقطت في نهر في شمال العاصمة كاتماندو في نيبال، والتي أسفرت عن مقتل 33 شخصًا وإصابة 28 آخرين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نيبا نهر