الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

يوم ارشادي للآئمة في قرى ومدن الجنوب بتنظيم سلطة الاطفاء والانقاذ

كل العرب
نُشر: 24/08/16 16:45,  حُتلن: 17:05

قام رجل الاطفاء والمرشد وسام غريفات بإلقاء محاضرة دراسية حول الحرائق وأسباب نشوبها وكيفية التصرف خلال اشتعال النيران

هذا اليوم الدراسي يآتي ضمن برنامج مشترك لسلطة الاطفاء وقسم الطوائف ليشمل ايام تدريبية إرشادية خاصة في الاشهر القادمة

عمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاربعاء، جاء فيه: "نظمت سلطة الإطفاء والإنقاذ في مدينة رهط، اليوم، بالتعاون مع قسم الطوائف في وزارة الأمن الداخلي يوما إرشاديا لجميع الأئمة في مساجد النقب وبعض أحياء القدس. هذا، وقد حضر من قسم الطوائف الدكتور عمر كيال والشيخ زياد أبو مخ والشيخ حسين العبرة مفتش الأئمة والمساجد في المنطقة الجنوبية في حين حضر من سلطة الاطفاء والإنقاذ البريغادير بوعاز اركيع قائد قسم التدريبات والكولونيل يورام ليفي الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ وكايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والانقاذ".


خلال اليوم الارشادي 

وأضاف البيان: "اوأكد لشيخ جمال العبرة في كلمته أهمية وضرورة مثل هذه اللقاءات لمكانة مشايخ الدين في المجتمع من أجل العمل على زيادة الوعي والارشاد في ظل إستمرار الحوادث اليومية التي تحصد ارواح المواطنين الى جانب تسجيل إصابات خلال هذه الحوادث. ودعا الشيخ العبرة أئمة المساجد العمل على طرح هذه الامور خاصة في خطبة أيام الجمعة بهدف الحفاظ على المواطنين وسلامتهم. السيد طلال القريناوي الذي حضر اللقاء بارك المجتمعين، قائلا: "يتوجب علينا دعم هذه البرامج والتعاون مع سلطة الاطفاء والانقاذ للحفاظ على حياة الجميع في ظل ما يحدث يوميا من حوادث وآفات في مجتمعنا" ".

واختتم البيان: "هذا، وقام رجل الاطفاء والمرشد وسام غريفات بإلقاء محاضرة دراسية حول الحرائق وأسباب نشوبها وكيفية التصرف خلال اشتعال النيران واتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوع الحرائق عن طريق تركيب أجهزة كاشف الدخان والعمل على استخدام سليم وصحيح لكل ما يتعلق بالكهرباء. جدير بالذكر أن هذا اليوم الدراسي يآتي ضمن برنامج مشترك لسلطة الاطفاء وقسم الطوائف ليشمل ايام تدريبية إرشادية خاصة في الاشهر القادمة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
235063.98
BTC
0.52
CNY