الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

السبت: أبناء سخنين يستضيف م. حيفا بعد المصادقة على استاد الدوحة

محاسن ناصر -
نُشر: 24/08/16 15:28,  حُتلن: 18:45

عملت إدارة استاد الدوحة على تصليح ما طلب ، ما أعطى الضوء الأخضر للمصادقة على الاستاد بشكل أولي لمدة شهر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لإتمام كافة الطلبات

علي شلاعطة مدير الملعب وعضور بلدية سخنين:

اليوم نزف لجماهير فريق إتحاد أبناء سخنين هذه البشرى السارة بإفتتاح الاستاد لإستضافة مباريات الفريق وأولها مباراة يوم السبت أمام مكابي حيفا

سيعود الى استاد الدوحة لاعب مكابي حيفا فراس مغربي الذي إمتاز في أول مباراة في الدوري له في صفوف مكابي حيفا، حيث كان الأبرز في المباراة أمام هبوعيل تل ابيب

تمّت المصادقة على إفتتاح استاد الدوحة في سخنين، اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن قام عدد من ممثلي وزارة الاقتصاد بزيارة للإستاد وشاهدوا عن كثب الترميمات، التي كان قد طالب بتنفيذها ممثلو الرفاه الإجتماعي خلال زيارتهم الأولى من أجل المصادقة على استاد الدوحة لإقامة المباريات فيه خلال الموسم الكروي الجديد. وكان الفحص قد تم لمدة ساعات اثمر فيما بعدها على الموافقة على اجراء المباراة القادمة مع مكابي حيفا في الاستاد. 

وعلم مراسلنا ان النائب احمد الطيبي مشجع الفريق الاول كان على تواصل دائم وملح مع وزير العمل والاقتصاد كاتس يوميا ومع ادارة الفريق والبلدية في سخنين (محمد ابو يونس رئيس الادارة ومازن غنايم رئيس البلدية).


خلال أعمال الفحص والمصادقة على الاستاد

هذا، وقد عملت إدارة استاد الدوحة على تصليح ما طلب، ما أعطى الضوء الأخضر للمصادقة على الاستاد بشكل أولي لمدة شهر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لإتمام كافة الطلبات.

وصرّح علي شلاعطة مدير الملعب وعضور بلدية سخنين بعد المصادقة على إفتتاح استاد الدوحة، قائلا: "اليوم نزف لجماهير فريق إتحاد أبناء سخنين هذه البشرى السارة بإفتتاح الاستاد لإستضافة مباريات الفريق وأولها مباراة يوم السبت أمام مكابي حيفا، وسنعمل على إنهاء وترميم الملعب والقيام بكافة طلبات وزارة الاقتصاد والرفاة الاجتماعي خلال فترة قصيرة".
وتابع قائلا: "هذا، وسيستضيف الفريق السخنيني فريق مكابي حيفا مساء يوم السبت المقبل في تمام الساعة 20:10، على استاد الدوحة في الأسبوع الثاني لمباريات الدرجة العليا. وسيعود الى استاد الدوحة لاعب مكابي حيفا فراس مغربي الذي إمتاز في أول مباراة في الدوري له في صفوف مكابي حيفا، حيث كان الأبرز في المباراة أمام هبوعيل تل ابيب. ومن المتوقع حضور جمهور غفير لهذه المباراة من الوسط العربي ومن مشجعي فريق مكابي حيفا ايضاً".


الجمهور السخنيني على استاد الدوحة (أرشيف)

 

مقالات متعلقة