الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

خلطات طبيعية تخفي أسرار جمال نساء العالم..اكتشفيها

كل العرب
نُشر: 23/08/16 19:38,  حُتلن: 18:24

موقع العرب.كوم يضع بين يديك خلطات تزيد جمالك وتعزز من رونق إطلالتك على طريقة نساء فرنسا، إيطاليا، تشيلي وجمهورية الدومينيكان

تحتفظ كل امرأة من نساء العالم بأسرار جماليّة خاصة، كما وتشتهر كل مدينة أو بلد بعادات جمالية، تجعل نساءها هنّ الأحلى والأجمل.. موقع العرب.كوم يضع بين يديك خلطات تزيد جمالك وتعزز من رونق إطلالتك على طريقة نساء فرنسا، إيطاليا، تشيلي وجمهورية الدومينيكان.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

خلطة فرنسا:
أكثر الخلطات شعبية لدى النساء الفرنسيات هي خلطة الفواكه، كل ما عليك فعله هو مزج الكرز مع بذور الرمان، ووضعها على البشرة لمدّة 5 دقائق، ومن ثمّ إزالتها بمنشفة دافئة بحركة دائريّة، لتنشيط الدورة الدمويّة فيها. هذه الخلطة تجدد البشرة، وتحرّك الانزيمات التي تحقق النضارة.

خلطة إيطاليا:
الإيطاليّات صاحبات الشعر الناعم، حصلن عليه من خلال مزج كوب من لبن الزبادي مع ملعقة من زيت الزيتون، ووضعه كمنّعم على الشعر المغسول، لمّدة 5 دقائق، ومن ثمّ غسله بالماء البارد.

خلطة جمهورية الدومينيكان:
تعمد النساء إلى دق فصين من الثوم، ووضعهما داخل قارورة طلاء الأظافر الجاف لمدة أسبوع إلى عشرة أيّام، ومن ثمّ طلي الأظافر بهذا المزيج، لتقوية الأظافر، ومحاربة الجراثيم.

خلطة تشيلي:
النساء في التشيلي يدركن قيمة مضادرات الأكسدة الموجودة في فاكهة العنب، فيمزجن عنقوداً من العنب الأحمر مع ملعقتين من الطحين، ويضعنه على وجوهنّ لمدّة عشر دقائق، ثم ّ يغسلنه، وهذا القناع يعد مثالياً لتجديد خلايا البشرة ومنحها النضارة. 

مقالات متعلقة