الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

تعرفي على أفضل الطرق لحرق الدهون

كل العرب
نُشر: 22/08/16 15:06,  حُتلن: 13:59

نقدّم لك عزيزتي الطرق الأمثل للتخلص من دهون البطن وحرقها 

الكثير من النساء يلجأن إلى الطرق الأسرع والأسهل لحرق دهون البطن دون الانتباه إلى احتمال خطورتها أو ضررها، ومن هذه الطرق تكون إمّا العقاقير أو العمليات الجراحية وغيرها، التي قد يكون تأثيرها السلبي أضعاف الإيجابي وبذلك لا تصل إلى هدفها أبدًا، لذلك نقدّم لك عزيزتي الطرق الأمثل للتخلص من دهون البطن وحرقها تمامًا ولكن يجب أن يكون لديك نوع من الصبر كي تصلي إلى أفضل نتيجة ممكنة.


صورة توضيحيّة

أولاً: استشارة خبير تغذية حول نظام غذائي صحّي يحتوي على أقل عدد من السعرات الحرارية، كخطوة أولية والتي لا تتم دون الإرادة، إذ عليك تطبيقها بحسب  تعليمات الخبير وطوال المدة المخصصة لك.

ثانيًا: يجب الإكثار من شرب المياه والتي تساعد كثيرا على تجديد دائم للدورة الدموية والتي تساعد في حرق الدهون.

ثالثًا: الابتعاد قدر الإمكان عن المشروبات والمأكولات الغنية بالدهون والسكريات، والتي تعتبر مسببًا أوليًّا وأساسيا لدهون البطن، وازديادها، فالابتعاد عنها هو منتصف الطريق نحو حرق الموجودة لديك تمامًا.

رابعًا: يجب ممارسة التمارين الرياضية على الأقل لمدّة 3 مرات أسبوعيًّا، والالتزام لفترة بالرياضة، فللرياضة فعالية مدهشة في حرق الدهون بالذات الداخلية وهي الأصعب والمحيطة بالبطن، كما وتساعد في شد المناطق المترهلة كي يكون الشكل متناسق. يمكنك ممارسة رياضة المشي، السباحة، الأيروبيك، الركض. 

مقالات متعلقة