فنانين

استمعوا للمخرجة ميسلون حمود من دير حنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المخرجة ميسلون حمود من ديرحنا: بطلات فيلمي يبحثن عن الحرية

أعلن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي عن مشاركة الفيلم الروائي "بر بحر" للمخرجة ميسلون حمود ابنة دير حنا في المهرجان الذي سيقام في منتصف أيلول وهذا ثاني مهرجان مهم يستقبل الفيلم، حيث أعلن قبل أسابيع أن الفيلم سيعرض ضمن فعاليات مهرجان سان س

ميسلون حمود:

لا يوجد مشاهد جنسية في ال فيلم


أعلن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي عن مشاركة الفيلم الروائي "بر بحر" للمخرجة ميسلون حمود ابنة دير حنا في المهرجان الذي سيقام في منتصف أيلول وهذا ثاني مهرجان مهم يستقبل الفيلم، حيث أعلن قبل أسابيع أن الفيلم سيعرض ضمن فعاليات مهرجان سان سبستيان الإسباني باطار مسابقة المخرجين الجدد، وقد تحدثت المخرجة ميسلون حمود للزميل شادي بلان في برنامجه "فن فنانينا" عن تجربتها الروائية الطويلة الأولى وأعربت عن سعادتها بقبول الفيلم الذي إستغرق تنفيذه 5 سنوات لمهرجانات سينمائية عالمية مهمة.

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث فتيات فلسطينيات، "ليلى" (28 سنة) "سلمى" (29 سنة) و"نور" (23 سنة) يسكن في بيت واحد في تل ابيب ويحاولن تحقيق ذاتهن، فيعشن صراعا بين حياة الحرية وتقاليد المجتمع العربي الصارمة. تبحث كل واحدة منهن عن الحب وعلاقة جدية لكنهن يواجهن صعوبة في تحقيق رغبتهن بسبب نمط حياتهن.

يشارك في بطولة الفيلم منى حوا، سنا جمالية، شادن قنبورة، محمود شلبي، هنري اندراوس، احلام كنعان، اياد شيتي، أمير خوري، خولة حاج – دبسي، سهيل حداد، فراس ناصر ورياض سليمان. وكشفت في نهاية اللقاء انها تستعد لإخراج مسلسل تلفزيوني جديد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا