شباب وصبايا

تمارين فعّالة للتخلص من ترهل البطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمارين فعّالة للتخلص من ترهل البطن

موقع العرب.كوم يقدّم لك أفضل التمارينات التي يحب أن تقومي بها لشد عضلات بطنك 


تعاني العديد من النساء من مشكلة ترهل البطن، ويعود ذلك لأسباب كثيرة منها، خسارة الوزن الزائد، الحميات غير الصحية والسريعة، الحمل والولادة وغيرها من الأسباب. وتسعى النساء دومًا للتخلص من هذه المشكلة وايجاد حلول لها، موقع العرب.كوم يقدّم لك أفضل التمارينات التي يحب أن تقومي بها لشد عضلات بطنك والتخلص من الترهل.


صورة توضيحية

1-  استلقي على ظهرك ثم قومي بثني الركبنتين، مدي ذراعيك بشكل مستقيم إلى جانب جسمك، إبدئي برفع الجزء السفلي من الظهر إلى الاعلى ثم اعديه إلى الأسفل، كرري هذه الحركة مما يقارب العشر مرّات في، استريحي لمدة دقيقية واحدة ثم عاودي التمرين 3 مرّات.

2- استلقي على الارض ثم ضعي يديك خلف رأسك، ارفعي رجليك واثني ركبتيك لمدة عشر ثواني. ابدأي بتقريب الركبة اليسرى إلى الكتف الأيمن، ثم الركبة اليمنى إلى الكتف الأيسر. قومي بهده الحركة بانتظام وبطريقة سريعة.

3- استلقي على الجانب الأيسر قومي بمد الساقين بشكل مستقيم فوق بعضهما، ضع رأسك على ذراعك اليسرى وهي ممدودة. ارفعي الساقين وقومي باستنشاق الهواء إلى الداخل ضع رأسك على ذراعك اليسرى وهي ممدودة. كرري هذا التمرين من 5-8 مرات ثم استلقي على الجانب الآخر وكرريه.

كلمات دلالية