الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

سيلتيك الأسكتلندي يقسو على هـ.بئر السبع 5-2 ضمن بلي أوف دوري الأبطال

حجاج رحال -
نُشر: 18/08/16 07:43,  حُتلن: 08:22

تفوق سيلتيك بثلاثة أهداف نظيفة مع نهاية الشوط الأول وسط سيطرة مطلقة على مجريات اللعب وسجل له المهاجم المجرب لي جريفيتث مرتين وتوم روجيتش

خسر فريق هبوعيل بئر السبع مباراته الخارجية أمام نادي سيلتيك الأسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباراة ذهاب المرحلة النهائية للحصول على أحقية اللعب في مجموعات دوري الأبطال الأوروبي.


مأور ميليكسون

وتفوق سيلتيك بثلاثة أهداف نظيفة مع نهاية الشوط الأول، وسط سيطرة مطلقة على مجريات اللعب. وسجل له المهاجم المجرب لي جريفيتث مرتين وتوم روجيتش. ودخل فريق بئر السبع الشوط الثاني بصورة أفضل نوعا ما فسجل هدفين عن طريق لوسيو والكابتن مأور ميليكسون، الا أن النادي الأسكتلندي سرعان أن استرد عافيته ليحرز هدفين آخرين بولسطة موسى ديمبيلي والقائد سكوت براون معززا بهما فوزه المقنع، وليقترب كثيرا نحو بلوغ دور المجموعات، مع الاشارة الى أن الخاسر في مجموع المباراتين ينتقل للعب في مجموعات البطولة الأوروبية.

وشارك صانع الألعاب مهران راضي وقلب الدفاع لؤي طه في التشكيلة الأساسية للفريق الخاسر. كما خسر فريق بيتار القدس مباراته البيتية أمام نادي سانت ايتيان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، ضمن ذهاب بلي أوف تصفيات البطولة الأوروبية للحصول على أحقية اللعب في دور المجموعات. وسجل عيدان فيرد للقدس، بينما قلب النتيجة فابيان لاموان وفلورنتين بوجبا.

مقالات متعلقة