الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

تطبيق VOLO لتوثيق أجمل اللحظات في السفر والرحلات

كل العرب
نُشر: 17/08/16 23:44,  حُتلن: 10:11

يسمح التطبيق بجمع كلّ تجاربكم، أثناء السفر، في مكان واحد بسهولة تامّة، مثل الصور، المواقع، الملاحظات، الإتّجاهات، ومن ثمّ خلق قصّة تفاعلية تجعل من تجربة السفر لحظة لا تنسى

يعمل تطبيق "VOLO" على توفير تجربة سفر ممتعة للسيّاح وعشّاق السفر، من خلال توثيق كلّ لحظاتهم وذكرياتهم خطوة بخطوة وبسهولة تامّة، وذلك منذ اللحظة الأولى لهم على متن الطائرة، ولغاية العودة إلى منازلهم.


صورة توضيحية

ويتيح التطبيق جمع كلّ تجاربكم، أثناء السفر، في مكان واحد بسهولة تامّة، مثل الصور، المواقع، الملاحظات، الإتّجاهات، ومن ثمّ خلق قصّة تفاعلية تجعل من تجربة السفر لحظة لا تنسى.

ويدعم التطبيق إمكانية تسجيل كافّة التجارب أثناء السفر، كالوجهات وغيرها، دون الحاجة للإتّصال بالإنترنت، مع إمكانية إدراج الصور والملاحظات.
فمثلاً، عند التقاط صورة معيّنة في مكان ما، فإن التطبيق سيقوم بتخزينها تلقائيّاً، مع الموقع الخاصّ بالصورة، وتحديد اليوم والوقت، مع إمكانية إضافة تعليق منك حول الصورة، وبنهاية الرحلة، سيكون لديك تجربة متكاملة بكلّ لحظاتك ومقسّمة زمنياً بطريقة أنيقة.

ويمنح التطبيق إمكانية مشاركة قصصك وتجاربك مع أصدقائك على "فيسبوك" أو "انستجرام" بكلّ مرونة، أو من خلال مشاركتها مع مجتمع التطبيق.

يشار الى أن تطبيق "VOLO" متوفّر مجّاناً لمستخدمي نظام "أندرويد" (إصدار 4.2 أو أحدث) ويأتي بحجم 28 ميجابايت، ولمستخدمي نظام "iOS" إصدار 8.3 أو أحدث، وبحجم 41.8 ميجابايت.

مقالات متعلقة