ثقافة جنسية

عزيزتي الزوجة: تفادي المشاكل الزوجية قبل وقوعها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: تفادي المشاكل قبل وقوعها بخطوات بسيطة وذكية!

الخلافات والمشاكل الزوجية امر طبيعي جدًا ويحدث في كل بيت، لكن في نفس الوقت يجب الحفاظ على أن لا تتجاوز هذه المشاكل الحد الطبيعي وأن لا تصبح جزءًا لا يتجزء من روتين الحياة الزوجية. واعلمي يا عزيزتي أنّ الزوجية الذكية هي التي تتمكن من تفادي

اعلمي يا عزيزتي أنّ الزوجة الذكية هي التي تتمكن من تفادي المشاكل الزوجية


الخلافات والمشاكل الزوجية امر طبيعي جدًا ويحدث في كل بيت، لكن في نفس الوقت يجب الحفاظ على أن لا تتجاوز هذه المشاكل الحد الطبيعي وأن لا تصبح جزءًا لا يتجزء من روتين ال حياة الزوجية. واعلمي يا عزيزتي أنّ الزوجة الذكية هي التي تتمكن من تفادي المشاكل الزوجية قبل حدوثها والتمتع بحياة زوجيه سعيدة ومريحة وهادئة.. ايك هذه الخطوات والنصائح البسيطة والمهمة!


صورة توضيحية

- يعتبر عمل الشريك ومهنته وانشغاله الدائم بهما هو احد أبرز أسباب مشاكل الزوجين وانفصالهما، لكن عليك أن تعلمي يا عزيزتي أنّه في أغلب الأحيان لا يقصد الرجل ذلك، وأنه يمنح عمله الاولوية بسبب رغبته في توفير حياة كريمة لكما وبسبب المسؤوليات المتراكمة عليه.. لذلك، حوّلي مشاريعك الكبيرة الى مهام صغيرة، نظّميها وأنجزيها في وقتها المحدد، فلا تتراكم عليك. وعلميه أن يتبع أيضًا هو هذه الطريقة في عمله!

- إذا كان زوجك يعمل بجدّ وتعرفين أنّه يعاني من ضغوط إثر مشروع مهني يجب تسليمه في وقت محدد، فأحرصي على تنظيم وقتك وإبقاء رزنامتك خالية في هذا اليوم لتتمكني من دعمه وتشجيعه.

- اكثر مسببات المشاكل الزوجية هي نسيان احد الزوجين للواجبات الاجتماعية أو موعد النشاطات الترفيهية. لذلك، وتفادياً لهذا النوع من المشاكل علقي رزنامة شهرية أو أسبوعية بكل النشاطات الاجتماعية والترفيهية، واطلعا عليها يوميًا معًا.

كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع