الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

نتنياهو: إسرائيل تهتم برفاهية الفلسطينيين وحماس تنهب أموال المساعدات

كل العرب
نُشر: 11/08/16 17:31,  حُتلن: 23:39

نتنياهو:

 تم حرمان فلسطينيين أبرياء وفقراء من معونات إنسانية ضرورية تبرعت بها دول العالم

حماس أنفقت تلك الأموال المسروقة على إقامة آلة حربية تهدف إلى قتل اليهود

إسرائيل التي تسهل على إدخال المعونات الإنسانية إلى غزة يوما بعد يوم؟ أم حماس التي تسرق هذه المعونات من الأطفال الفلسطينيين؟

وصل بيان صحفي صادر عن أوفير جندلمان المتحدث بإسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "فيما يلي نص الأقوال التي أدلى بها رئيس الوزراء نتنياهو في فيديو خاص سجله تعقيبا على قيام حماس بنهب أموال المساعدات الإنسانية التي تبرعت بها المنظمات الخيرية الدولية التي تعمل في قطاع غزة وإنفاقها على تعزيز آلتها الإرهابية: "سأقول شيئا الآن قد لا يصدقه البعض. ولكن سأقوله على أي حال لأنه صحيح. أنا رئيس الحكومة الإسرائيلية أهتم برفاهية الفلسطينيين أكثر من زعمائهم. إسرائيل تهتم برفاهية الفلسطينيين أكثر من زعمائهم. هذا يبدو مدهشا، أليس كذلك؟ فكروا بما يلي: قبل عدة أيام علم المجتمع الدولي بأن حماس التنظيم الإرهابي الذي يحكم غزة سرقت الملايين من الدولارات من منظمات خيرية دولية مثل "وورلد فيجن" والأمم المتحدة. تم حرمان فلسطينيين أبرياء وفقراء من معونات إنسانية ضرورية تبرعت بها دول العالم"، وفقًا لأقواله.



وتابع البيان: "وصرح نتنياهو "حماس أنفقت تلك الأموال المسروقة على إقامة آلة حربية تهدف إلى قتل اليهود. أريد أن تفكروا بذلك. إفهموا ذلك. حماس سرقت معونات حيوية أرسلت إلى الأطفال الفلسطينيين كي تستطيع هي قتل أطفالنا. إذن أسألكم – من يهتم أكثر برفاهية الفلسطينيين؟ إسرائيل، التي تسهل على إدخال المعونات الإنسانية إلى غزة يوما بعد يوم؟ أم حماس التي تسرق هذه المعونات من الأطفال الفلسطينيين؟ إسرائيل التي تعالج مرضى فلسطينيين من غزة في مستشفياتها أم حماس التي تمنع المرضى الفلسطينيين من تلقي هذا العلاج؟"، بحسب أقواله

وإختتم البيان: "تخيلوا، مجرد تخيلوا، أين كنّا اليوم لو كان الزعماء الفلسطينيون ملتزمين بمساعدة شعبهم مثلما هم ملتزمون بالإساءة لشعبنا. الفلسطينيون يستحقون أفضل من ذلك. اليوم، أعبر عن تعاطفي العميق مع الفلسطينيين الأبرياء ومع الدول الكريمة ذات النوايا الحسنة التي تبرعت بأموال لمساعدتهم. سخرية حماس وشرارتها تضران بجميعنا. هذا يضر بالسلام"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
250478.66
BTC
0.52
CNY