الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

وزارة الصحة: إيقاف انتاج وتسويق طحينة الأمير.. عفيف طنوس: منتوجاتنا صالحة

كل العرب
نُشر: 11/08/16 17:06,  حُتلن: 21:27

عفيف طنوس مدير وصاحب شركة طحينة الأمير:

منتوجات الشركة عبوات نصف كلغم و1 كلغم صالحة للاستهلاك

 نحن نتحمل مسؤولية المنتوج الموجود حاليًا في الأسواق فهو منتوج صالح للإستهلاك وبامكان الناس تناوله دون قلق

 الحديث يدور عن شبهات في خط تعبئة تابع لـ"סלט שמיר" وليس تابعًا لطحينة الأمير وبناء عليه لا علاقة لنا اطلاقًا وما يُنشر في وسائل الإعلام العبرية غير صحيح

بعد أن أعلنت وزارة الصحة عن إيقاف تسويق طحينة الأمير وأمرت بإبادة المنتوجات المشتبهة بأنها مصابة بالتلوث نتيجة لجرثومة السالمونيلا، قال عفيف طنوس مدير وصاحب شركة طحينة الأمير في حديث لموقع العرب إن "ما يُنشر في وسائل الإعلام حول اغلاق المصنع هو غير صحيح. نحن نتحمل مسؤولية المنتوج الموجود حاليًا في الأسواق فهو منتوج صالح للإستهلاك وبامكان الناس تناوله دون قلق، فمنتوجاتنا ذات جودة عالية ودائما تعاملنا مع الزبائن والمستهلكين على جميع المستويات كان ومازال بصورة شفافة وصريحة". وأضاف عفيف طنوس: "إن الحديث يدور عن شبهات في خط تعبئة تابع لـ"סלט שמיר" وليس تابعًا لطحينة الأمير وبناء عليه لا علاقة لنا اطلاقًا وما يُنشر في وسائل الإعلام العبرية غير صحيح".


عفيف طنوس مدير وصاحب شركة طحينة الأمير - צילום: אורי דוידוביץ


وردا على سؤالنا حول إعلان وزارة الصحة والذي جاء في وسائل إعلام عبرية بأن "المصنع كان على علم بالتلوث الموجود وبأن وزارة الصحة سوف تقدم شكوى ضد المصنع لتشكيله خطر على صحة الجمهور وإيقاف عمل مصنع طحينة الأمير" كما جاء في وسائل اعلام عبرية، قال عفيف طنوس: "هذا غير صحيح، نعم نحن الآن لا يمكننا أن نبيع ولكن ما ينشر في الإعلام العبري مناقض تمامًا لما تتحدث عنه وستدلي به وزارة الصحة، ومن هنا أوجه نداء الى الجمهور بألا يقلق فطحينة الأمير المتواجدة الآن في الأسواق هي بجودة عالية ونظيفة وبالامكان تناولها".

وقال عفيف طنوس: "منتوجات الشركة عبوات نصف كلغم و1 كلغم صالحة للاستهلاك. شركة طحينة الأمير تنتج وتسوق منتوجات طحينة بجودة عالية جدًا وهذه سياسة الشركة التي تتبعها وتنفذها منذ سنوات بشكل صارم ولا تتخلى عنها. إن الشركة تتعامل بشفافية تامة مع الزبائن والمستهلك ووزارة الصحة".


طحينة الأمير- צילום: אלי מנדלבאום

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231290.13
BTC
0.52
CNY