الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 30 / مارس 01:01

مياه الجليل تسلم مشروعًا حيويًا في البعنة

كل العرب
نُشر: 11/08/16 11:14,  حُتلن: 12:35

مصطفى أبو ريا:

الشركة ملتزمة بأهدافها وميثاق خدمتها ورؤيتها المستقبلية نحو تطوير بلدات الشركة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "في ظل النشاط الذي تقوم به شركة مياه الجليل ومشاريعها البنيوية التي تسعى لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي لقرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف قامت مياه الجليل بتنظيم جولة ميدانية تفقدية إلى قرية البعنة الجليلية لموقع أحد المشاريع التي أنجزتها الشركة مؤخرًا".


خلال الجولة الميدانية 

وأضاف البيان: "هذا، واشتملت الجولة الميدانية التي بادرت إليها ونظمتها شركة مياه الجليل على زيارة لموقع تنفيذ المشروع الذي تقوم به والذي قامت من خلاله بتركيب أجهزة لتنظيم ضح المياه وتخفيف الضغط عن أماكن عينية من شأنها أن تتسبب بانفجارات في بعض الأحيان. وشارك في الجولة الميدانية التفقدية إلى المشروع بهدف الإطلاع على مستوى التنفيذ وتقييم المشروع بشكل عام كل من المخطط راضي مصاروة، مهندس شركة مياه الجليل فؤاد خلايلة، مدير التفعيل في شركة مياه الجليل غسان عساف، المنسق الميداني خالد عابد، المراقب ناصر أسدي بالإضافة إلى احمد أبو راس مندوب عن المقاول الذي نفذ المشروع".

وتابع البيان: "تبين من الفحص الذي أجرته الأجسام والأطراف المعنية والتي شاركت بالجولة الميدانية من أجل الاطلاع عن كثب على تنفيذ المشروع والتيقن بأنه تم تنفيذه بأعلى المستويات وهذا ما أكده المشاركون في الجولة التفقدية حيث أشاروا إلى أن المشروع نفذ على أكمل وجه وسيساهم في تطوير الخدمات في مجالات المياه في البلدة. يشار إلى أنه تم مد أنبوب بقطر 6" وطول 500 متر، وتم تركيب جهاز لتخفيف ضغط ضخ المياه في أماكن مختلفة في البلدة. تكلفة المشروع الاجمالية بلغت ال 670 ألف شاقل".

واختتم البيان: "هذا، وبدوره عقب مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا: "مشروع اخر ينضم إلى سجل الانجازات والمشاريع التي تبادر لها الشركة من أجل تطوير وتحديث سلك الخدمات في البلدان اياها ومن أجل تلبية احتياجات المواطنين والمستثمرين وأصحاب المصالح التجارية". وأضاف أبو ريا: "هذه المشارع تكشف حجم استثمارات الشركة في المشاريع التطويرية المختلفة وتدل على أن الشركة ملتزمة بأهدافها وغاياتها وميثاق خدمتها ورؤيتها المستقبلية نظرا للطاقم المهني داخل الشركة وعلاقات التعاون والتخطيط المشترك مع السلطات المحلية التابعة للشركة". وفي ختام كلمته أعرب أبو ريّا عن رضاه من عمل الشركة وقدم التهنئة لأهل البعنة على مشروع اخر يضاف لهم وأبدى أبو ريّا رغبة بالاستمرار نحو مشاريع أخرى" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
258613.85
BTC
0.51
CNY