الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

جاكلين عقيقي للعقرب في آب: تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات

كل العرب
نُشر: 09/08/16 21:16,  حُتلن: 14:54

جاكلين عقيقي للعقرب في آب: 

ستتبدّل المعطيات لصالحك ابتداءً من تاريخ 23 حيث تعود حياتك الى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين ولاسيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجل حركة مهمة من لقاءات وزيارات كلها تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات

كشفت الفلكية جاكلين عقيقي عن توقعاتها العامة إن كانت على الصعيد العاطفي أو المهني أو الصحي للأبراج خلال شهر آب/أغسطس، وهنا عبر موقع العرب.كوم نقدم لكم هذه التوقعات لمواليد برج العقرب..


صورة توضيحية 

الفلك ينصحك بطلب نصيحة أحد الأشخاص المقرّبين لك او الأكبر منك سنا، كما ويدعوك الى الإهتمام بوضعك العاطفي الشخصي والصحي الذي يحتاج الى الهدوء والإسترخاء يوميًا بعيدا عن الضجيج والتوتر.

كما ويقدم الفلك نصيحة أخرى لمولود برج العقرب في شهر آب، إشحن نفسك بالأفكار الإيجابية لمقاومة التعب النفسي ولإتخاذ مبادرة جريئة وقرارات مهمة. ولا بد أن تحمل لك الفترة القادمة ثمارًا ومكافآت لجهودك الأخيرة. وبالفعل ستتبدّل المعطيات لصالحك ابتداءً من تاريخ 23 حيث تعود حياتك الى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولاسيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجل حركة مهمة من لقاءات وزيارات كلها تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات.

مقالات متعلقة