الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

الوزيران درعي وأردان يعملان على طرد نشطاء مقاطعة إسرائيل ونزع الشرعية

كل العرب
نُشر: 07/08/16 19:44,  حُتلن: 19:47

الوزير درعي:

نقول بوضوح لن نسمح بإيذاء دولة إسرائيل، وإنشاء الفريق هو خطوة هامة في هذا الاتجاه

الوزير أردان:

يجب ألا نسمح لنشطاء المقاطعة دخول دولة إسرائيل، وهذه خطوة ضرورية في ضوء النوايا الخبيثة لهؤلاء الأعضاء

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب: "مؤخرا قرر وزير الأمن الداخلي مع وزير الداخلية تشكيل فريق ليعمل على طرد نشطاء المقاطعة ونزع الشرعية ضد إسرائيل. هذا قرر وزير الداخلية أرييه درعي، ووزير الأمن الداخلي جلعاد اردان اليوم الاحد تشكيل فريق مشترك، ليعمل على طرد ومنع دخول النشطاء الذين يعملون لمقاطعة إسرائيل. وقد اتخذ هذا القرار في الاجتماع الذي عقد من قبل الوزيرين نهار اليوم مع المسؤولين المهنيين في وزارة الداخلية"، بحسب الشرطة. 


جلعاد أردان

وأضاف البيان: "سيقوم الفريق بتحديد المئات من النشطاء الذين هم حاليا يتواجدون في إسرائيل، وكذلك لمنع دخول نشطاء من اجل مقاطعة إسرائيل مستقبلا. هناك العشرات من المنظمات، تحت اسماء وقبعات المختلفة، والتي تعمل في إسرائيل لجمع المعلومات واستخدامها للترويج لمقاطعة إسرائيل وعزلها والمس بمواطنيها. النشطاء من اجل المقاطعة غالبا ما يأتون الى منطقة يهودا والسامرة ويحرضون السكان المحليين ضد قوات الأمن، جنبا الى العمل على تعطيل الأنشطة التي سيقوم بها فريق العمل المشترك لمكافحتهم"، وفقا للبيان.

وتابع البيان: "الى ذلك، قال وزير الداخلية أرييه درعي: "إن النضال ضد المنظمات من اجل مقاطعة إسرائيل بدءًا من أولئك الذين يأتون إلى تقويض دولة إسرائيل، من واجبنا أن نفعل كل شيء من أجل حل الحظر، ونقول بوضوح لن نسمح بإيذاء دولة إسرائيل، وإنشاء الفريق هو خطوة هامة في هذا الاتجاه"، على حد تعبيره.

واختتم البيان: "أما وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان فقال: "يجب ألا نسمح لنشطاء المقاطعة دخول دولة إسرائيل، وهذه خطوة ضرورية في ضوء النوايا الخبيثة لهؤلاء الأعضاء، حيث تعمل على نزع الشرعية ونشر الأكاذيب وتشويه الواقع في المنطقة، وهذا بحد ذاته هو احد اهداف أنشطة مكتب وزارة الشؤون الاستراتيجية. قريبا سيتم كذلك رفع استنتاجات الفريق القانوني الذي شكلته وسنطبق وننفذ التوصيات. واخرى قانونية مع ممارسة السلطات الممنوحة ضد المنظمات والنشطاء من اجل المقاطعة. وبالتالي أكد الوزير اردان ان المقاطعة ضد إسرائيل يجب أن يكون لها ثمن"، الى هنا نص البيان
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242722.04
BTC
0.52
CNY