الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:01

القدس: اعتقال سائق دراجة نارية عبر شارة حمراء وقاد دون رخصة وأبرز هوية مزيفة

كل العرب
نُشر: 07/08/16 14:06,  حُتلن: 14:58

الشرطة:

اعترف السائق المشتبه باقدامه على جرح أصابعه العشرة، بهدف إحباط التعرف على هويته وعرقلة عمل افراد الشرطة

تم التحقيق معه بالبلطجية في الشارع والقيادة المتهورة دون رخصة قيادة وعبور بالشارة الضوئية الحمراء وعرقلة مجريات العدالة واستخدام مستند مزيف وانتحال شخصية 

أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان لها، وصلت عنه نسخة لموقع العرب: "شوهد راكب دراجة نارية مقدسي، مسحوبة رخصة قيادته، حيث قام بالعبور في الشارة الضوئية الحمراء، مشكلا خطرا على السلامة العامة بالطريق، وتمكنت الشرطة من اعتقاله، وأبرز بطاقة هوية مزيفة، كما قام بجرح أصابع يديه بجروح طولية، بهدف إحباط التعرف على هويته الشخصية من خلال البصمات".



وأضاف البيان: "هذا وتعود حيثيات القضية الى قبل أيام في مركز مدينة القدس وخلال نشاط بادرت فيه الشرطة ملاحظة بالسائق المشتبه المخالف للقانون، والذي حاول التملص، حتى تم إدراكه مع ارتطامه بمركبة واصابته بجراح طفيفة، حيث احيل على اثرها لتلقي العلاج الطبي مع دعوته للمثول لاحقا امام المحققين. هذا ووفقا للمراجعات الأوليه تبين على ان السائق المشتبه كان قد أدين بالماضي 8 اشهر سجن فعلي، وكذلك تم سحب رخصة قيادته لمدة 5 اعوام، لإدانته بالتسبب بحادث طرقات وعدم تقديمه المساعدة لضحية الحادث"، وفقا للشرطة.

وتابع البيان: "لاحقا ومع تقدم المشتبه وامتثاله للتحقيقات، أبرز امام محققيه بطاقة هوية مزيفة مع معاينة المحققين بالجروح في اصابع يديه، زاعما بدوره على انها نتيجة حادث طرقات الاخير، الامر الذي دحض من قبل طاقم قوات الشرطة، الذي كان قد تقدم عند الحادث نحوه وقاموا بمنحه زجاجة مياه للشرب، لإروائه وانعاشه، وتناول الزجاجة بيديه دون معيقات او مزاعم لاصابة.
لاحقا اعترف السائق المشتبه باقدامه على جرح أصابعه العشرة، بهدف إحباط التعرف على هويته وعرقلة عمل افراد الشرطة، حيث تم التحقيق معه بالبلطجية في الشارع والقيادة المتهورة، ودون رخصة قيادة (التي سحبت في وقت سابق)، وعبور بالشارة الضوئية الحمراء وعرقلة مجريات العدالة واستخدام مستند مزيف وانتحال شخصية وعدم الانصياع لاوامر الشرطة"، بحسب البيان.

واختتم البيان: "هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه حتى قرار قضائي اخر، جنبا الى تأكيد الشرطة مواصلة العمل قدر المستطاع والمتاح ضده، والضالعين بمثل هذه المخالفات من قبل السائقين الذين يشكلون خطرا داهما على السلامة العامة بالطرقات ومن دون اي محاباة"، الى هنا نص البيان.


صورة لأصابع يدي المشتبه - تصوير: الشرطة
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
249281.32
BTC
0.52
CNY