شباب وصبايا

خلطات طبيعيّة تضمن لك التخلص من القشرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خلطات طبيعيّة تضمن لك التخلص من القشرة

قشرة الرأس هي من أكثر مشاكل الشعر المحرجة والمزعجة التي قد تفسد إطلالاتك، لأنّ القشرة تعطي انطباعاً بأن الشعر متسخ، رغم عدم صحّة هذه الإشاعة، لأنّ ظهور القشرة في الرأس ترتبط بطبيعة فروة الرأس.. موقع العرب.كوم يقدّم لك 3 وصفات وخلطات طبيعي

قشرة الرأس قد تفسد إطلالاتك، لأنّ القشرة تعطي انطباعاً بأن الشعر متسخ


قشرة الرأس هي من أكثر مشاكل الشعر المحرجة والمزعجة التي قد تفسد إطلالاتك، لأنّ القشرة تعطي انطباعاً بأن الشعر متسخ، رغم عدم صحّة هذه الإشاعة، لأنّ ظهور القشرة في الرأس ترتبط بطبيعة فروة الرأس.. موقع العرب.كوم يقدّم لك 3 وصفات وخلطات طبيعيّة للتخلّص من القشرة!


صورة توضيحية 

خلطة الزيوت
امزجي ربع كوب من زيت اللوز والكميّة نفسها من زيت الزيتون وافركي فروة رأسك بها بشكل جيّد، لمدّة لا تتجاوز الخمس دقائق، لأنّ الزيت بطيبعته هو أكثر المواد التي يتشربّها الجلد. (1-4 مرات في الأسبوع)

خلطة عصير التفاح
امزجي ملعقتيْ طعام من عصير التفاح مع ملعقتين من الماء الساخنة، ثم ضعي هذا المزيج على جذور شعرك لمدّة ربع ساعة، ثمّ اغسليه جيدًا. (من مرتين إلى ثلاث في الأسبوع)

خلطة الخل
اخلطي ربع كوب من الخل مع ربع كوب من الماء الفاتر، وافركي فروة رأسك وجذور شعرك بالمزيج، ثمّ لفي شعرك بمنشفة ساخنة، واتركيها لمدّة عشرين دقيقة، بعدها اغسلي شعرك بالماء الدافئ. (مرتين أسبوعيًا).

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار